• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خراطيم وأنابيب بلاستيكية

النتائج لأجل

خراطيم وأنابيب بلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FOLIOPLAST

    فرنسا

    شركة FOLIOPLAST شركة متخصصة في بثق البلاستيك منذ عام 1955، وهي تقوم بتصنيع الأنابيب والجوانب من المواد البلاستيكية حسب رسم العميل للاستخدام الصناعي. مقاسات القطاعات التي نقدمها تقع بين 0.3 و75 مم. شركة Folioplast تقوم بتحويل المواد العادية مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والبولي فينيل كلورايد والABS … والمواد التقنيةPOM, PA, PUR, PEI, PES, SEBS, PC, إلخ. استكمالاً لمجموعة الأنابيب والجوانب البلاستيكية تقوم شرق Folioplast ببثق القش لتصنيع المجموعات الصغيرة أو النماذج الأولية في درجات من المواد المحددة حسب مواصفات. خبرتنا تعتمد على ممارسة لمدة أكثر من 60 عاماً وفرق مهتمة جداً مما يسمح بالاستجابة للمشروعات العديدة التي تُقدَم لنا. نحن نولي أهمية كبيرة جداً للحوار الخاص بالتصميم المشترك الذي نقوم به مع عملائنا.

  2. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  3. GAINOPLAST

    فرنسا

    المؤسسة GAINOPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  4. M.E.P

    فرنسا

    المؤسسة M.E.P, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Villeron, فرنسا.

  5. VINK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINK FRANCE, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات خراطيم وأنابيب بلاستيكية, و خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Louvres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOC J C KELLER ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOC J C KELLER ET CIE, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية بلاستيكية, و مقاطع إنشائية بلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JEAN MIRMONT

    فرنسا

    المؤسسة JEAN MIRMONT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  3. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  4. CARRAT

    فرنسا

    المؤسسة CARRAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, كاوتشوك, مطاط، خراطيم وأنابيب, أنابيب وخراطيم مطاطية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. C.E.J.N. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.E.J.N. FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, هواء مضغوط، نظم ومعدات, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, لوازم تركيب صنابير, مقرن سريع التركيب, و هواء مضغوط، نظم ومعدات. ومقرها في Courcouronnes Cedex, فرنسا.

  1. HUTCHINSON POLYMERS

    فرنسا

    المؤسسة HUTCHINSON POLYMERS, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ITC ELASTOMERES

    فرنسا

    المؤسسة ITC ELASTOMERES, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  1. ETS SANDOW TECHNIC

    فرنسا

    المؤسسة ETS SANDOW TECHNIC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  2. JOHN GUEST

    فرنسا

    المؤسسة JOHN GUEST, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. ومقرها في Le Blanc Mesnil Cedex, فرنسا.

  3. FIMEC

    فرنسا

    المؤسسة FIMEC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. PRECICOMPOSITE E.D.R

    فرنسا