• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خراطة كل المعادن

النتائج لأجل

خراطة كل المعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CONTINENTAL FOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONTINENTAL FOODS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, أغذية، استيراد وتصدير, زيوت نباتية صافية, زيوت صناعية, محل بقالة, زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت نباتية, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  3. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  4. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VARGUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VARGUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات التقطيع. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  2. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  3. DECO AVIA

    فرنسا

    المؤسسة DECO AVIA, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, استيراد وتصدير آدوات آلية, خراطة الفولاذ والمعادن, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  4. DM 2P SA

    فرنسا

    المؤسسة DM 2P SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. WAYMEL TOURNAGE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة WAYMEL TOURNAGE MONTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. D.BI

    فرنسا

    المؤسسة D.BI, هي الموزع, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مثاقب ومقاطع تفريز. ومقرها في CERGY SAINT CHRISTOPHE, فرنسا.

  2. JMF

    فرنسا

    المؤسسة JMF, هي الموزع, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  1. PIZZOCOLO TOURNAGE

    فرنسا