• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات هندسية

النتائج لأجل

خدمات هندسية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. QITEN SKILLS

    فرنسا

    المؤسسة QITEN SKILLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات هندسية, ضمان الجودة, أنظمة معلومات - نصيحة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  3. ALEPEO - LA SAVONNERIE ARTISANALE D'ALEP

    فرنسا

    من دكتور مهندس إلى خبير صناعة صابون حلب. في عام 1989، أكمل رياض البسماجي الذي ولد في حلب، تعليمه العالي بِباريس ليحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة تخصص مرصد علوم الأرض. وضع معرفته في خدمة العديد من الشركات الفرنسية. اكتشافه لفضائل الصابون الحلبي كان محض صدفة. في عام 1993 خلال إقامته في مدينة كان، أُصِيب RB بالفطر بين الفخذين. خلال 4 سنوات من بدأ هذه المشكلة، اختفت الفطريات الجلدية وعادت بشكل دوري. في عام 1997 ، قامت أخته القاطِنة بحلب سوريا بزيارته في فرنسا. أعطت شقيقها هدية : صابون حلب . في ذلك الوقت ، لم يكن هذا الصابون موجودًا في فرنسا أو في أوروبا. RB استخدم صابون حلب لنظافة جسمه. المفاجأة السعيدة ظهرت بعد 3 أشهر: مشكلة الفطر اختفت تماما. هذه القصة الشخصية كانت الدافع الأكبر لإجراء دراسة مُعمقة لهذا الصابون المعجزة وضمان تمتع الجميع بفضائله. ولد حب وشغف كبيران لصابون حلب. في عام 2001 ، وبالتعاون مع صديقين ، أنشأ شركة لتوزيع الصابون الحلبي في فرنسا. عدم الوصول لنسبة مئوية دقيقة لزيت ثمرة الغار الذي يمارسه غالبية صانعي الصابون في حلب أدى لافتتاح أول مصنع للصابون في منطقة حلب(Kafar Naha). (كفرناها) عام 2003 بهدف إتقان جميع مراحل إنتاج الصابون الحلبي من البداية حتى النهاية.

  4. THEANA

    فرنسا

    THEANA هي شركة تصنيع واستيراد متميزة للمنسوجات الطبيعية عالية الجودة المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توفر لك شركتنا قدرات هندسة النسيج والتصميم المخصص والصباغة المخصصة والتصنيع المخصص وقدرة الإنتاج الكاملة. لقد سمح لنا فريق البحث والتطوير لدينا بأن نكون مبتكرين ومبدعين وفي الطليعة لصالح قاعدة عملائنا المتزايدة. علاوة على ذلك ، دعمًا للتقاليد اليونانية الطويلة في إنتاج الحرير الطبيعي عالي الجودة ، يتم تصنيع جميع منسوجاتنا الحريرية من قبل الصناعات اليونانية المحلية في اليونان. تتمثل أهم أولويات ثيانا في خدمة عملائها والحفاظ على العلاقات من خلال توفير الدعم المستمر. THEANA hi sharikat tasnie waistirad mutamayizat lilmansujat altabieiat ealiat aljawdat almustakhdimat fi majmueat mutanawieat min altatbiqati. tuafir lak sharkatana qudrat handasat alnasij waltasmim almukhasas walsabaghat almukhasasat waltasnie almukhasas waqidrat al'iintaj alkamilati. laqad samah lana fariq albahth waltatwir ladayna bi'an nakun mubtakirin wamubdiein wafi altalieat lisalih qaeidat eumalayina almutazayidat. eilawat ealaa dhlk , demana liltaqalid alyunaniat altawilat fi 'iintaj alharir altabieii eali aljawdat , ytmu tasnie jmye mansujatina alhaririat min qibal alsinaeat alyunaniat almahaliyat fi alyunan. tatamathal 'aham 'awlawiat thianaan fi khidmat eumalayiha walhifaz ealaa alealaqat min khilal tawfir aldaem almustamrr.