• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات نقل البضائع

النتائج لأجل

خدمات نقل البضائع

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  4. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  5. KONECT2DRIVE - MY PARIS TRANSFER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بك في My Paris Transfer، خدمة النقل الخاصة الموثوقة في باريس. نحن فخورون بأن نقدم لكم مجموعة واسعة من خدمات النقل لتلبية جميع احتياجات سفركم. عند My Paris Transfer، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم أفضل تجربة سفر ممكنة، مع التركيز على الجودة، الراحة ورضا العملاء. تم تصميم أسعارنا التنافسية لتمنحكم قيمة ممتازة مقابل المال، لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن جودة الخدمات لا ينبغي أن تؤثر على ميزانيتكم. عند My Paris Transfer، نحن ملتزمون بتقديم رحلة عالية الجودة، مع سائقين محترفين وذوي خبرة، وجميعهم مرخصون من قبل محافظة باريس. يمكنكم السفر بكل ثقة، مع العلم أن سائقكم مدرب على العمل باحترام ولطف، مما يضمن سملامتك وراحتكم أثناء رحلتكم. نحن نفخر بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا، للإجابة على أسئلتكم وحل مخاوفكم و كذلك من أجل تسهيل حجزكم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم مختلف أنواع المركبات لتلبية احتياجاتكم الخاصة، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة أو في مجموعة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PRESTIGE MAILLARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRESTIGE MAILLARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, خدمة ليموزين الشخصيات المهمة, تاكسي خاص, و خدمات النقل. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  3. LILOO DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILOO DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, خدمات نقل بري للركاب, خدمات النقل, و نقل إلى المطار. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  4. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SODIA TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SODIA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل سريع, نقل مكاتب, نقل الأثاث, و نقل الأمتعة برياً. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  2. EML TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EML TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري, نقل بضائع, نقل سريع, النقل الأوروبي السريع, النقل الدولي, نقل بري, برامج حاسوبية لأشغال النقل, و خدمات سوقيات. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  1. WA TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل سلع غير معبأة, نقل سريع, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و نقل سلع غير معبأة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. B&T TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة B&T TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إدارة نقل, برامج حاسوبية لأشغال النقل, وسائل نقل صغيرة, و خدمات النقل. ومقرها في Limay, فرنسا.

  4. TDI DEMENAGEMENT

    فرنسا

    المؤسسة TDI DEMENAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات إزالات, نقل المواقع, نقل المتاع الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  5. AD TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AD TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل البضائع, نقل بري سريع للبضائع, خدمات النقل, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Villabe, فرنسا.

  6. TRANS-NED

    فرنسا

    المؤسسة TRANS-NED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, خدمات النقل, نقل البضائع, نقل دولي للبضائع, و استلام وتوصيل المنتجات. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  7. MPH TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة MPH TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, نقل البضائع, خدمات النقل, فن التنظيم والتخطيط, لوجستيات مستودعات, و نقل البضائع. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  8. SIM TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة SIM TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, و خدمات النقل. ومقرها في Garches, فرنسا.

  1. DELILLE PRESTIGE

    فرنسا

    المؤسسة DELILLE PRESTIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل في برادات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, مواصلات آمنة, خدمات النقل, نقل بري, نقل سريع, و مواصلات آمنة. ومقرها في 78113-Bourdonne, فرنسا.

  2. K-MSO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة K-MSO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات شركات نقل, و خدمات النقل. ومقرها في Vitry-Sur-Seine, فرنسا.

  3. LASVTC-ELEC

    فرنسا

    المؤسسة LASVTC-ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, نقل إلى المطار, سيارة بسائق, و تاكسي. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  4. POLYDOR PARIS TRAVEL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة POLYDOR PARIS TRAVEL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, خدمات النقل, نقل سريع, نقل بري, و تسليم الطرود. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  5. FLOMISTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FLOMISTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, عاملو النقل, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Achères, فرنسا.

  6. MISTRAL VTC

    فرنسا

    المؤسسة MISTRAL VTC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, و خدمات النقل. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  7. AIR TRANSPORT ANIMAL

    فرنسا

    المؤسسة AIR TRANSPORT ANIMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل حيوانات. كما تعمل في قطاعات خدمة نقل الحيوانات, و ناقلات للحيوانات. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  8. XPRESS DRIVE 77

    فرنسا

    المؤسسة XPRESS DRIVE 77, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري للمسافرين. كما تعمل في قطاعات نقل إلى المطار, و خدمة نقل مكوكي. ومقرها في Bussy Saint Georges, فرنسا.

  9. MF TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة MF TRANSPORTS, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل أدوية, نقل الوثائق, خدمات نقل مخصَصة, و نقل بري للبضائع. ومقرها في Saint Maurice, فرنسا.

  10. TRANSPORT ANIWAL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT ANIWAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل حيوانات. كما تعمل في قطاعات خدمة نقل الحيوانات, و ناقلات للحيوانات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.