• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات على البر

النتائج لأجل

خدمات على البر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. INFINITY LUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Infinity Luxe تقدم سائق خدمات النقل الشخصي للشركات والأفراد وتحويلات من المطار إلى المطار مع خدمة النقل المكوكية حول العالم. سائق يضمن خدمات محترفة فريدة ومصممة خصيصًا. سيارات فاخرة في متناول الجميع. 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نقدم لكم كذلك خدمات Prestige Conciergerieالكونسيرج لتلبية جميع احتياجاتكم أثناء سفركم، ولكن أيضًا خدمة نقل استثنائية مع عرض الخاص بنا. قوموا بحجز سائقكم عبر الإنترنت بنقرة 1.

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  4. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. BUSCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BUSCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار حافلات. كما تعمل في قطاعات نقل بري, سفر وسياحة, تأجير أتوبيسات, نقل إلى المطار, خدمة تأمين انتقال, شركات ترحيل إلى أماكن جديدة, تأجير باص سياحي كبير, تأجير أتوبيسات للنقل السياحي الدولي, و خدمات النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LILOO DRIVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILOO DRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات سيارة بسائق, خدمات نقل بري للركاب, خدمات النقل, و نقل إلى المطار. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  2. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  3. EML TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EML TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري, نقل بضائع, نقل سريع, النقل الأوروبي السريع, النقل الدولي, نقل بري, برامج حاسوبية لأشغال النقل, و خدمات سوقيات. ومقرها في Conflans Sainte Honorine, فرنسا.

  4. WA TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WA TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, نقل سلع غير معبأة, نقل سريع, نقل بري دولي للبضائع, شاحنو ومكدسو بضائع, و نقل سلع غير معبأة. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. B&T TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة B&T TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إدارة نقل, برامج حاسوبية لأشغال النقل, وسائل نقل صغيرة, و خدمات النقل. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. AD TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة AD TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, نقل البضائع, نقل بري سريع للبضائع, خدمات النقل, و نقل بالشاحنات. ومقرها في Villabe, فرنسا.

  1. PROSPERITY

    فرنسا

    المؤسسة PROSPERITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري، خدمات لوجستية, وسطاء عبور جوي, لوجستيات مقدمي الخدمات, نقل سريع, نقل بري، خدمات لوجستية, و وسطاء عبور جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MOBI 92

    فرنسا

    المؤسسة MOBI 92, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات ناقلون على أعلى مستوى, نقل محلي, نقل الأمتعة برياً, و إزالة الأغراض الضعيفة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  3. ITR LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ITR LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BOLLORÉ TRANSPORT & LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة BOLLORÉ TRANSPORT & LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Puteaux Cedex, فرنسا.

  6. TRANSPORT LELIEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT LELIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات تسليم فائق السرعة, خدمات التسليم البري للطرود والحافظات والخطابات, و ناقلون بريون. ومقرها في Villabe, فرنسا.

  7. ATOUT DE SUITE

    فرنسا

    المؤسسة ATOUT DE SUITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات خدمات التسليم البري للطرود والحافظات والخطابات, و فراشون. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  8. FLOMISTRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FLOMISTRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل, عاملو النقل, و توصيل البضائع إلى المنزل. ومقرها في Achères, فرنسا.

  1. MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مقدمي الخدمات, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DÉMÉNAGEMENT GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEMENT GARNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل البضائع, إزالات, شركات إزالات, صناديق كرتون لنقل الأثاث, و نقل البضائع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. IZIVAN

    فرنسا

    المؤسسة IZIVAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري, نقل بري عبر أوروبا, نقل وتعامل مع البضائع عالي التقنية, و نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  4. FULLCAR SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FULLCAR SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. ATM RÉSEAU

    فرنسا

    المؤسسة ATM RÉSEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  6. TGC TRANSPORTS

    فرنسا

    المؤسسة TGC TRANSPORTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات منتجات بيوصيدلانية, نقل سريع, نقل بضائع خطرة, و أدوية مشعة. ومقرها في Eragny, فرنسا.

  7. ORTEC

    فرنسا

    المؤسسة ORTEC, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات نقل بري، خدمات لوجستية, نقل بري، خدمات لوجستية, و فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CHENOUF

    فرنسا

    المؤسسة CHENOUF, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, نقل الأثاث, تسويق في نقاط البيع, و نقل مكاتب. ومقرها في Villetaneuse, فرنسا.

  9. KIZATRANS

    فرنسا

    المؤسسة KIZATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقطة عبور, النقل الدولي, و تنسيق اللوجستيات-مشروع دولي. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  10. FASTROAD

    فرنسا

    المؤسسة FASTROAD, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات النقل السريع, و وسائل نقل محلية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.