• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات حماية من الحريق

النتائج لأجل

خدمات حماية من الحريق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  2. KLC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة KLC TECHNOLOGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات واقيات الصواعق, تدريب الحماية من الصاعقة, و مُصَدر ومورد مانع صواعق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BSL SÉCURITÉ PARIS

    فرنسا

    المؤسسة BSL SÉCURITÉ PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, حريق، خدمات حماية, خدمات وأنشطة مرتبطة بالأمن, خدمات حماية ممتلكات, موظفو أمن, و حريق، خدمات حماية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ELECT INCENDIE EXTINCTEUR PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ELECT INCENDIE EXTINCTEUR PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات صيانة مطفأة الحرائق. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. STOP INCENDIE IDF

    فرنسا

    المؤسسة STOP INCENDIE IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. ومقرها في Moissy Cramayel, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXOSAFE

    فرنسا

    المؤسسة EXOSAFE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تعديل التجهيزات المضادة للحريق لتلائم المعايير, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و أجهزة إنذار من الحريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JS PLANS

    فرنسا

    المؤسسة JS PLANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. ومقرها في Bellot, فرنسا.

  3. PROTECT FRANCE INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECT FRANCE INCENDIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع حريق، خدمات حماية. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  4. HAUTE PROTECTION SARL

    فرنسا

    المؤسسة HAUTE PROTECTION SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية من الحريق. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  5. RAPIDE INTERVENTION SUR FEUX R.I.F.

    فرنسا

  1. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  2. FARHAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FARHAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات حماية سلبية ضد الحريق, عوازل حرارية وصوتية, حماية من الحريق للمباني, و مادة عازلة للحرارة لأسطح المباني. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  1. IEP TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة IEP TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, تجهيزات لكشف الحرائق, إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و iمعدات لاكتشاف المواد المتفجرة. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. SECURITES SYSTEMES

    فرنسا

  3. ROT EXTINCTEURS

    فرنسا

    المؤسسة ROT EXTINCTEURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, مكافحة الحرائق, أنظمة مكافحة الحريق, طفايات حريق, و صيانة مطفأة الحرائق. ومقرها في Gretz-Armainvilliers, فرنسا.

  4. I.F.S

    فرنسا

    المؤسسة I.F.S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات عزل مضاد للحريق. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. MADICOB

    فرنسا

    المؤسسة MADICOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات كبائن سحب دخان, تجهيزات لكشف الحرائق, و أنظمة مكافحة الحريق. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  6. ROUGE LIGNE

    فرنسا

    المؤسسة ROUGE LIGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FINSECUR

    فرنسا

    المؤسسة FINSECUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم, و إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  8. BERNARD VINCENT ENTREPRISES

    فرنسا

  1. EXTINCTEURS C.I.F

    فرنسا

    المؤسسة EXTINCTEURS C.I.F, هي الموزع, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات حامل طفايات الحريق, و مطفآت للمكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS FRANCE - ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TYCO FIRE & INTEGRATED SOLUTIONS FRANCE - ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, معدات وأنظمة مضادة للحريق, و طفايات حريق. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. LEGEPS

    فرنسا

    المؤسسة LEGEPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ASER SARL

    فرنسا

    المؤسسة ASER SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. STE DE PROTECTION ET GARDIENNAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE PROTECTION ET GARDIENNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  6. ACP PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة ACP PROTECTION, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, و خدمات حماية ممتلكات. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  7. IKM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة IKM PROTECTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأمن - خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات حماية ممتلكات, خدمات حماية ممتلكات, و حماية. ومقرها في Bourg-La-Reine, فرنسا.

  8. BRIGHTWAY

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Sevres, فرنسا.