• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات جوية

النتائج لأجل

خدمات جوية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  2. DEVISEO FRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEVISEO FRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن دولي. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, حاويات، نقل بحري, شحن بحري, مستأجرو سفن نهرية, نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل جوي, مساعدة للاستيراد والتصدير, و خدمات جمركية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  3. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  4. MENOVA

    فرنسا

    المؤسسة MENOVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات معامل أرصاد جوية مصدَقة, علم القياسات, خدمات أرصاد جوية, و معامل قياسية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. PAIRCAB

    فرنسا

    المؤسسة PAIRCAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تاكسي جوي، خدمات نقل مسافرين. ومقرها في Épinay-Sur-Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BE SCAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة BE SCAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نماذج أولية صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة ارتدادية, و خدمات أرصاد جوية. ومقرها في Fontanay Sous Bois, فرنسا.

  2. TRANSPORT MARITIME ET TRANSIT

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORT MARITIME ET TRANSIT, وتعمل في قطاع حاويات، نقل جوي. كما تعمل في قطاعات وكالات شحن, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, نقل جوي للبضائع, خطوط جوية، خدمات نقل بضائع, وكالات شحن, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, نقل جوي للبضائع, و خطوط جوية، خدمات نقل بضائع. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  3. VGO TAXIS

    فرنسا

    المؤسسة VGO TAXIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تاكسي جوي، خدمات نقل مسافرين. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  4. CAVOK

    فرنسا

  5. SOCIETE AEROSTATIQUE DU VAL DE SEINE

    فرنسا

  1. SOZIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Sozioصوزيو هي بيت تصميم للعطور تقوم بانتاج خلطات معطِرة لمختلف القطاعات الصناعية: العطور، مستحضرات التجميل، مُعطرات الجو والمنظفات . تأسست عام 1758 في جراس (فرنسا) ، تُعتبر شركة صوزيو واحدة من رواد صناعة العطور الفرنسية الفاخرة . وبفضل تواجدها العالمي تضمن شركة Sozio صوزيو لعملائها المرونة، الموثوقية والتفاعل مع توفير 5 مواقع انتاج لخدمتهم: نويانت Noyant (فرنسا) و Wellingboroughيلينجبورو (المملكة المتحدة) New Jersey نيو جيرسي (الولايات المتحدة) و Hong Kong هونج كونج (الصين) و Jakartaجاكرتا (إندونيسيا). بين الحلم والعاطفة ، تدرك Sozio أهمية الإبداع في سوق العطور . يضع العطارون العشرون أليافهم الفنية وقدرتهم على الاستماع وابتكاراتهم في خدمة العملاء لتحقيق مطالبهم على أفضل وجه. يُعرف صانعو العطور في صوزيو بشكل خاص بدراية فنية ومعرفة تقنية فيما يتعلق بتطهير المنتجات التجميلية الطبيعية. الذين أصبحوا الآن قادرين على العمل مع روائح طبيعية أو عضوية بنسبة 100٪ و تقديم ملاحظات إبداعية ومتطورة. Sozio أنشأت علامتها الخاصة CLEAN FRAGRANCE "عطر نظيف». تضمن شركة Sozio بشكل تام بأن تشكيلة عُطورها النظيفة لا تشكل أي خطر سواءًا على صحة الإنسان أو البيئة. تم حظر أكثر من 1000 مكون من مواصفات CLEAN FRAGRANCE . عرفت شركة Sozioكيف تقوم بتطوير حمضها النووي الإبداعي لتحديد وضعها اليوم كمُصنع لا يمكن تجاهله في سوق مكونات العطور .

  2. AIR TIME CRITICAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة AIR TIME CRITICAL ® متخصصة في عمليات التسليم الدولية المُستعجلة للصناعة من باريس رْويسي، أورليParis Roissy CDG, Orly والمطارات الأوروبية الرئيسية.: - الشحن الجوي ذو الأولوية، النقل بطائرات الهليكوبتر، رحلة الشحن عند الطلب (الميثاق الجوي)،البريد السريع على متن الطائرة، نقوم بعملية نقل صناعية عاجلة للغاية (منصات نقالة وطرود وقطع غيار عاجلة) على الصعيد الدولي. نحن ناشِطون في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا، إسبانيا، البرتغال، ايطاليا، سويسرا، السويد، الدنمارك، فنلندا، تركيا، سلوفاكيا، النمسا، المجر، سلوفينيا، بولندا، رومانيا، جمهورية التشيك الخ ..)، والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، الهند، الدول والمدن الرئيسية في آسيا (اليابان ، الصين ، هونغ كونغ ، شنغهاي ، قوانغتشو ، شنتشن ، ووهان ، فوشان ، إلخ). قوموا بالإتصال بنا، وسوف ننصحكم بأفضل حل للشحن الجوي لمختلف حالاتكم الطارئة. خدمات مُخصصة فقط للمهنيين

  1. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. DARQUE LOGISTICS FRANCE TURKEY

    فرنسا

    يقع DARQUE LOJISTIK، وكيل الشحن الخاص بك ووكيل التخليص الجمركي للبضائع، في قلب منطقة الشحن في مطار باريس شارل ديغول (CDG) والمتخصص في النقل الدولي متعدد الوسائط، وهو يوفر النقل الجوي أو البحري أو بالسكك الحديدية أو النقل البري لجميع أنواع البضائع. أسطول الشاحنات الخاص بنا يسمح لنا بتقديم خدمة نقل سريع للرسائل والشحنات والتوزيع إلى جميع أنحاء العالم.

  3. THE PARIS PHOTOGRAPHER

    فرنسا

    المؤسسة THE PARIS PHOTOGRAPHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير جوي. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي, تصوير متخصص, خدمات للتصوير, و تصوير خارجي. ومقرها في Paris, فرنسا.