• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حلوى الشيكولاتة

النتائج لأجل

حلوى الشيكولاتة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ARÔMES & SAVEURS

    فرنسا

    روائح وطعوم تم ابتكارها وتصنيعها في فرنسا من روائح عالية الجودة للصناعات : روائح حسب المقاس وروائح طبيعية وحاصلة على شهادات عضوية ومتوافقة عضوياً. سواء كانت طبيعية أو عضوية أو ملونة، بودرة أو سائلة، روائح وطعوم يتم تصنيعها حسب الطلب. نحن نتوافق مع جميع التخصصات سواء كان مشروع في المجال الغذائي أو مستحضرات التجميل وأيضاً لتطبيقات السجائر الالكترونية. نقوم باختيار المواد الأولية بأكبر عناية لتصنيع الروائح ذات الجودة. نحن نضع تحت تصرفكم معارف تقنية وطريقة مبتكرة لتلبية احتياجاتكم وتمييزكم عن منافسيكم. نقوم بتصنيع تطبيقات عديدة : المشروبات بكحول أو بدون والمشروبات الساخنة والحلوى والسكاكر والشيكولاتة والحلوى المثلجة والعديد من الأشياء الأخرى أيضاً! روائح وطعوم تسمعكم وتصاحبكم في مشروعاتكم !

  2. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.

  3. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  4. CONFISERIE DE MEDICIS

    فرنسا

    المؤسسة CONFISERIE DE MEDICIS, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات ملبس, و حلويات شيكولاتة مصنوعة يدوياً. ومقرها في Saint Maur Des Fossees, فرنسا.

  5. GESLOT

    فرنسا

    المؤسسة GESLOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع السكاكر. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلوى, و أقراص مغلفة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CERISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CERISE PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلويات, حقائب وحقائب يد, و علب بسكويت. ومقرها في 95870 Bezons, فرنسا.

  2. MONSIEUR CHOCOLAT

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR CHOCOLAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات هدايا أعمال, شيكولاتة مشكلة يدوياً, هدايا شركات قابلة للتخصيص, و حلويات. ومقرها في Paris, فرنسا.