• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقْن و قوْلبة البلاستيكِ

النتائج لأجل

حقْن و قوْلبة البلاستيكِ

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. FANUC

    فرنسا

    المؤسسة FANUC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات روبوتات صناعية, الانسان الآلي, روبوتات صناعية, الانسان الآلي, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  3. SMF INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SMF INJECTION PLASTIQUE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, حقن بلاستيك, حقن البلاستيك، آلات, و قولبة مواد لدائنية حرارية. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  4. ITW DE FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ITW DE FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، آلات صناعية, مواد بلاستيكية، آلات صناعية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DE MATIERES PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, قولبة فائقة, و قوالب بالحقن. ومقرها في Tigery, فرنسا.