• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر وسبر، معدات

النتائج لأجل

حفر وسبر، معدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  2. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SCIFE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  2. LINDQVIST INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة LINDQVIST INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  3. SOCIETE PIERARD

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERARD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. MONDIALISOL

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Saint Prix, فرنسا.

  5. EMCI

    فرنسا

    المؤسسة EMCI, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات حفر، منشآت, و حفر، منشآت. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  1. APAGEO

    فرنسا

    المؤسسة APAGEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL DE PRODUITS ET DE SERVICES INDUSTRIELS (SOCIETE)

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL DE PRODUITS ET DE SERVICES INDUSTRIELS (SOCIETE), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات بترول، منشآت ومعدات استخراج, و بترول، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. TDS INTERNATIONAL SA

    فرنسا

    المؤسسة TDS INTERNATIONAL SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات بترول، منشآت ومعدات استخراج, و بترول، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SETHY-SOC ENVIRONNEMENT TRAV

    فرنسا

    المؤسسة SETHY-SOC ENVIRONNEMENT TRAV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. كما تعمل في قطاعات ماء، منشآت ومعدات استخراج, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  3. FMP FORAGE MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة FMP FORAGE MECANIQUE DE PRECISION, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Saint-Ouen L'Aumône, فرنسا.

  4. L OUTILLAGE INDUSTRIEL ET DU BATIMENT

    فرنسا

  5. TOTAL E & P IRAN

    فرنسا

  6. RETIA

    فرنسا

  7. PESCHAUD ET COMPAGNIE INTERNATIONAL

    فرنسا

  8. TOTAL E & P MAURITANIE

    فرنسا

  1. SAUTRAMAT

    فرنسا

  2. LARCO

    فرنسا

  3. FOURNIT ASSIST SECURIT SIGNALISATION

    فرنسا

  4. ETS J BRENOT

    فرنسا

  5. AZUR TECHNOLOGIES

    فرنسا

  6. G M C

    فرنسا

  7. MAIRE TP

    فرنسا

    المؤسسة MAIRE TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Chalautre La Petite, فرنسا.

  8. SPIECAPAG

    فرنسا

    المؤسسة SPIECAPAG, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, و أشغال كبرى. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  9. CIE DE PRESTATIONS ET D'ETUDES

    فرنسا

  10. G D M

    فرنسا