• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حبوب القهوة المحمصة

النتائج لأجل

حبوب القهوة المحمصة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  2. EARLY BIRD COFFEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EARLY BIRD COFFEE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة, بنّ محمّص, آلات تحميص البن, و محمصات حبوب البن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CAFEOGRAPHE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAFEOGRAPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات مقهى, قهوة فاخرة, بنّ محمّص, و تحميص بن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EKITA CAFE

    فرنسا

    المؤسسة EKITA CAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات قهوة عضوية محمصة, حبوب البن, و قهوة عضوية مخلوطة. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  5. PLAINE D'ARÔMES

    فرنسا

    المؤسسة PLAINE D'ARÔMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات صنع قهوة مهنية. كما تعمل في قطاعات قهوة وشاي, مقهى, قهوة وشاي, حبوب بُن محمص, و قهوة عضوية محمصة. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAFÉMÉTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CAFÉMÉTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تذوق القهوة, تعليم, تحميص حبوب البن, و قهوة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAFES SAN-RIVO

    فرنسا

    المؤسسة CAFES SAN-RIVO, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات أطعمة للفطور من الحبوب, و أطعمة للفطور من الحبوب. ومقرها في Paris, فرنسا.