• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جوز

النتائج لأجل

جوز

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PMP TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PMP TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فستق, لحم من الأرجنتين, عسل غذائي, و جوز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAIS AGRO-INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CAIS AGRO-INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات جوز, بذور, بذور السمسم, و الصمغ العربي. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. ROTPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روتبورت Rotportهي شركة فرنسية متخصصة في تصدير الفواكه والخضروات الغريبة العضوية، نستورد مجموعة من المنتجات الغريبة، الفواكه، الخضروات والدرنات إلى أوروبا، ولدينا سلسلة توريد منظمة. يتم جلب فواكهنا وخضرواتنا من أمريكا اللاتينية وغرب إفريقيا. لدينا شراكات قوية ودائمة مع المنتجين المعتمدين والمعتمدين Global Gapجلوبال جاب ،Fairtrade . نقوم بشكل أساسي بتسويق وتصدير، الكاجو ، الموز ، المانجو ، جوز الهند ، الأناناس ، الأفوكادو ، فاكهة العاطفة ، البابايا ، الفلفل الأحمر ، جامبو.نقوم بالتحكم في جميع سلاسل الأنشطة التي نقوم بها : شراء في مواقعنا ومرور والاجراءات الجمركية والتصدير والبيع في الأسواق الدولية. نعمل في مجالات الاستيراد والتصدير، شحن، تخزين ومناولة البضائع. يمكنكم الاتصال بنا للحصول على أي معلومات إضافية حول خدماتنا. فريقنا التجاري يمكنه الرد عليكم بأسرع ما يمكن لرضائكم.

  4. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  5. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  2. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  3. SODEPEX-INTER

    فرنسا

    المؤسسة SODEPEX-INTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أناناس, محامي, جوز الهند, و فواكه أجنبية. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  4. SIIM

    فرنسا

    المؤسسة SIIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أناناس, مانجو, جوز الهند, و بابايا. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  5. AUCUNE

    فرنسا

    المؤسسة AUCUNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، استيراد وتصدير, أناناس, و جوز الهند. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AIALI.E ENTERPRISE

    فرنسا

    المؤسسة AIALI.E ENTERPRISE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيت جوز الهند, زيت النخيل, و مانجو. ومقرها في Paris, فرنسا.