• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جودة بيئية

النتائج لأجل

جودة بيئية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OXO ARCHITECTES

    فرنسا

    المؤسسة OXO ARCHITECTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات منازل جماعية, جودة بيئية, و مكاتب. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. ALTO INGENIERIE SA

    فرنسا

    ALTO Ingénierie هو بمثابة مكتب أبحاث مستقل، يتألف من 75 موظفا موزعون في ثلاث وكالات : بيزي سانت مارتن في باريس (المقر)، ليون وبوردو. ويعمل المكتب منذ 20 عاما في مجال الجودة البيئة للأبنية، كما يدخل ALTO INGENIERIE هذا البعد بشكل مستعرض علي كافة مهامه، مطبقاً كافة مهاراته. بالإضافة إلي النهج الأوسع للهندسة في مجال التنمية المستدامة، ودعم اتخاذ القرار لتعزيز المشروعات ذات الأداء البيئي العالي، والاستعانة بأدوات المحاكاة الرقمية. وتضم مجالات خبراتنا الفنية : المباني والتطوير، في فرنسا والخارج، إدارة المشروع & العناصر المساعدة لإدارة المشروع.

  3. BLUE PLANET FRIENDLY

    فرنسا

    المؤسسة BLUE PLANET FRIENDLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط وشهادات جودة. كما تعمل في قطاعات جودة الهواء والفحص البيئي, استشارات للصرف الصحي و المراقبة البيئية, منح شهادات, و شهادة جودة المحافظة على سلامة البيئة. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  4. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  5. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  2. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  3. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  4. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Kaideane Décor هي شركة مصنعة مشهورة للشموع المعطرة، والبخاخات المعطرة، وموزعات الروائح المعطرة، والزيوت المعطرة، والبلورات المعطرة، وعطور الغرف. تتميز هذه الشركة، التي يقع مقرها في فرنسا، بالجودة الاستثنائية لمنتجاتها المصنوعة جميعها من مكونات 100% طبيعية. لدى Kaideane Décor نولي أهمية كبيرة للحفاظ على البيئة. ولهذا السبب نختار بعناية المواد الخام لدينا، ونفضل المنتجات التي تحترم النظام البيئي. كل شمعة معطرة مصنوعة من شمع نباتي طبيعي وقابل للتحلل البيولوجي، مما يضمن احتراقًا نظيفًا دون انبعاثات سامة. بخاخاتنا المعطرة مصنوعة من خلاصات نباتية وزيوت عطرية، مما يوفر تجربة حقيقية وراقية. من ناحية أخرى تعمل أجهزة نشر الروائح العطرية على نشر العطور في الهواء بلُطف مما يخلق جوًا مريحًا. يعتبر الزيت العطري Kaideane Décor كنزًا حقيقيًا لمحبي العطور. مصنوع من مكونات طبيعية عالية الجودة، يمكن استخدامه لتعطير المنزل أو البياضات أو حتى الجسم. ستنقلكم رائحته الرقيقة والآسرة إلى عالم من الرفاهية. تعتبر البلورات المعطرة Kaideane Décor طريقة أنيقة لتعطير المنزل. تنشر هذه المجوهرات الصغيرة رائحة رقيقة وطويلة الأمد، مثالية لخلق جو دافئ.

  5. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  1. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.

  2. PRODUAL SAS

    فرنسا

    منذ عام 1987، تقوم شركة برودوال الصناعية الفنلندية بتصميم وانتاج وتسويق تشكيلة كبيرة من المعدات المخصصة لميكنة المباني والحفاظ على جودة الهواء.وتمتلك شركة برودوال أجهزة تحكم في البيئة ومستشعرات بدون سلك وجميع المواد اللازمة لضبط المباني مع خاصية الاتصال مودبس. وتقدم شركة برودوال أيضاً منتجات فرعية مخصصة لقياس الثوابت المرتبطة بالهواء والماء كدرجة الحرارة أو الضغط.