• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جلود غير مدبوغة

النتائج لأجل

جلود غير مدبوغة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SM SERIGRAPHIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SM SERIGRAPHIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات جلود مدبوغة مطبوعة, جلود مطبوعة بالشاشة الحريرية, جلود مدبوغة, و مختبر طباعة على الحرير. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  2. PMSB PRODUITS D'ANTAN

    فرنسا

    المؤسسة PMSB PRODUITS D'ANTAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, آلات وتجهيزات نجارة الأثاث, و جلود مدبوغة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  4. POULAIN PEAUSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة POULAIN PEAUSSERIE, وتعمل في قطاع جلد كرومي (مدبوغ). كما تعمل في قطاعات جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية, جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, و جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.