• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جلد pvc للملابس

النتائج لأجل

جلد pvc للملابس

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  2. MAC DOUGLAS

    فرنسا

    المؤسسة MAC DOUGLAS, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, سلع جلدية دقيقة, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. VDP VENT COUVERT DOLY PATRICK

    فرنسا

    المؤسسة VDP VENT COUVERT DOLY PATRICK, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات ستر جلدية, و ستر جلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SARL DKS3

    فرنسا

    المؤسسة SARL DKS3, وتعمل في قطاع ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. كما تعمل في قطاعات ملابس من الجلد التركيبي, و ملابس من الجلد التركيبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ROYALSTORM INVEST

    فرنسا

    المؤسسة ROYALSTORM INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, ملابس, المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.