• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تيسير المياه، أجهزة ومنشآت

النتائج لأجل

تيسير المياه، أجهزة ومنشآت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  2. EUROPAZ

    فرنسا

    المؤسسة EUROPAZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع ميسرات الماء العسر. كما تعمل في قطاعات تيسير المياه، أجهزة ومنشآت, ملطفات منزلية, تيسير المياه، أجهزة ومنشآت, مغناطيس لإزالة الجير, و إزالة قُلاح الأسنان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OSMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة OSMOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تحلية المياه, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  4. ECOWATER SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة ECOWATER SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  5. SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت, و إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HORUS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORUS ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.