• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنفيذ عن بعد

النتائج لأجل

تنفيذ عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. PLDB CREATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PLDB CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات طباعة, ملصقات، مواد إعلانية, اتصالات مرئية, طباعة, كتيّبات, و ملصقات، مواد إعلانية. ومقرها في Franconville, فرنسا.

  3. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات ترجمة, مرجعية على الانترنت, إنشاء هوية مرئية, و تنفيذ حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. AÏZENKO EVÉNEMENTIEL 2

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AÏZENKO EVÉNEMENTIEL 2, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF

    فرنسا

    المؤسسة SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية, و تنفيذ سريع للنماذج الأصلية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. WEB SOLVE

    فرنسا

    المؤسسة WEB SOLVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير مواقع انترنت, مواقع على الانترنت, و تنفيذ مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. DELPHINE VOIX OFF FEMME

    فرنسا

    المؤسسة DELPHINE VOIX OFF FEMME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  4. MAGILEADS

    فرنسا

    المؤسسة MAGILEADS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ حملات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EFFECTIVE WORLD

    فرنسا

    المؤسسة EFFECTIVE WORLD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, تسويق على الانترنت, تنفيذ مواقع انترنت, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  1. HABILE STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة HABILE STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. USABILIS

    فرنسا

    المؤسسة USABILIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  1. MADMAGZ

    فرنسا

    المؤسسة MADMAGZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات اتصالات الشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KATWOWK

    فرنسا

    المؤسسة KATWOWK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تنظيم عروض الأزياء, وكالة إنتاج فيديو, تحرير فيديو رقمي, و صوت وصورة مهنية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  3. LITTLEBOX FILMS

    فرنسا

    المؤسسة LITTLEBOX FILMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات البث الحي للفيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. REFLEX MEDIACOM

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX MEDIACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و وكالة وسائط متعددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SOS RÉDAC

    فرنسا

    المؤسسة SOS RÉDAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ حملات دعائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LABORATOIRE PROD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE PROD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات فيلم تسجيلي, و انتاج أفلام للتلفزيون. ومقرها في Saint Sauveur Sur Ecole, فرنسا.

  7. FILMCORPORATE.FR

    فرنسا

    المؤسسة FILMCORPORATE.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. STUDIO CIGALE

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO CIGALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  1. ADSTRIVER

    فرنسا

    المؤسسة ADSTRIVER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, وكالة اتصال مرئي, دعاية للأعمال, و وكالات إعلانات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  2. C'EST NETTEMENT MIEUX

    فرنسا

    المؤسسة C'EST NETTEMENT MIEUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت, زيادة الحركة على موقع الكتروني, تصميم-تنفيذ مواقع انترنت وانترانت / اكسترانت, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. POLY EXPO

    فرنسا

    المؤسسة POLY EXPO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, دعاية في أماكن البيع, و تنفيذ سينوغرافيا. ومقرها في Verrieres-Le-Buisson, فرنسا.

  4. VICOIN GROUP

    فرنسا

    المؤسسة VICOIN GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات خدمات المصادر الخارجية التجارية, دراسات هندسية للمباني الحربية, و تنفيذ الحدائق. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. RB'VÉGÉTAL

    فرنسا

    المؤسسة RB'VÉGÉTAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الحدائق, إعداد المساحات الخضراء, تنفيذ سينوغرافيا, و مرافق للمساحات المفتوحة. ومقرها في Hérouville En Vexin, فرنسا.

  6. SWORD AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة SWORD AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ARIMÉDIAS

    فرنسا

    المؤسسة ARIMÉDIAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات وكالات دعاية وإعلان, فيديوهات غب الطلب للشركات, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Velizy Villacoublay, فرنسا.

  8. SKYGLIDE STUDIOS

    فرنسا

    المؤسسة SKYGLIDE STUDIOS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و خدمات استقبال حفلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. VISAGES

    فرنسا

    المؤسسة VISAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات حقيقة خيالية, تصوير فوتوغرافي, فيديو, و تصوير جوي بواسطة طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  10. JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ, تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, و نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.