• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيم عروض الأزياء

النتائج لأجل

تنظيم عروض الأزياء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KATWOWK

    فرنسا

    المؤسسة KATWOWK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تنظيم عروض الأزياء, وكالة إنتاج فيديو, تحرير فيديو رقمي, و صوت وصورة مهنية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. KEM PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة KEM PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشورات صورية. كما تعمل في قطاعات تصوير أزياء وعروض, التصوير الفوتوغرافي للأزياء, برانكنباخ - ملابس, تصوير أزياء وعروض, و خدمة في تصوير الموضة. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  3. THOMAS THIERRY ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة THOMAS THIERRY ANDRE, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تنظيم الأحداث للشركات, عروض مسرحية، تنظيم, تنظيم الأحداث, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Chevannes, فرنسا.

  4. ORCHESTRE COLONNE

    فرنسا

    المؤسسة ORCHESTRE COLONNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج, و عروض مسرحية وتمثيل، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FANTASMAGORIE

    فرنسا

    المؤسسة FANTASMAGORIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات منظمات العروض. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AVENUE DU SPECTACLE - COURS DE THEATRE

    فرنسا

    المؤسسة AVENUE DU SPECTACLE - COURS DE THEATRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عروض مسرحية، تنظيم. كما تعمل في قطاعات تصميم و تركيب تجهيزات و معدات العروض الفنية, تصميم المسارح, دروس اللغة الفرنسية التجارية, و وكالات فنية للعروض الفنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AGENCE ECLAIREUSE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE ECLAIREUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات, وكالات فنية للعروض الفنية, و انتاج العروض الفنية والترفيهية. ومقرها في Paris, فرنسا.