• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيم المؤتمرات

النتائج لأجل

تنظيم المؤتمرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PG PROMOTION

    فرنسا

    المؤسسة PG PROMOTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معارض وصالونات، تنظيم. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, وكالة تنظيم حفلات, معارض مهنية, و تنظيم المؤتمرات. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  2. QUINTMARK NETWORK

    فرنسا

    QUINTMARK NETWORK وكالة إعلام (علاقات صحفية ودعاية) دولية BtoB، متواجدة في كل البلاد الأوربية مع معاونين محليين يسيطرون على سوقهم والصحافة المحلية والأنماط التشغيلية للصحفيين. نغطي قطاعات الأنشطة مثل الصناعة والصناعات الغذائية والطيران والسيارات والتكنولوجيا الجديدة. خبرتنا بالصحافة والإعلام تجعلنا قادرين على تلبية كل متطلبات الصحفيين بالطريقة الأكثر فعالية أيا كانت المنطقة الجغرافية أو نوع الصحافة. تتيح لنا مرونتنا وإمكانية التكيف لدينا تلبية احتياجاتكم لبلدان متعددة / لغات متعددة أو بلد وحيد بلغته. خبرتنا الفنية: تحرير البيان الصحفي والمعلومات الصحفية عبر تنظيم مؤتمر صحفي ومقابلة، تحقيق مع صحفي، إطلاق منتجات جديدة، زيارة موقع إنتاج للصحافة

  3. TABLE FESTIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TABLE FESTIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, تنظيم الأحداث, تنظيم الأحداث للشركات, و تزينات للأعياد. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. MODERN EVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MODERN EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, تنظيم الأحداث للشركات, إدارة فعاليات, و تخطيط الأحداث. ومقرها في Corbeil-Essonnes, فرنسا.

  5. MARTINE FOR ÉVENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MARTINE FOR ÉVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات اتصال, تنظيم الأحداث للشركات, وكالة تنظيم فعاليات, إدارة مشروعات, و اتصال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  2. LEVEL UP EVENT

    فرنسا

    المؤسسة LEVEL UP EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Lagny Sur Marne, فرنسا.

  3. PREZEVENT

    فرنسا

    المؤسسة PREZEVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات, و برامج للترفيه والمناسبات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. TIBBY

    فرنسا

    المؤسسة TIBBY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات موكيت من الليف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PALAIS BRONGNIART

    فرنسا

    المؤسسة PALAIS BRONGNIART, وتعمل في قطاع قاعات مؤتمرات ومنتديات. كما تعمل في قطاعات تأجير قاعات المؤتمرات, المؤتمرات- استشارة وتنظيم, تنظيم الأحداث, و مؤتمرات صحفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. MILLÉSIME

    فرنسا

    المؤسسة MILLÉSIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات خبرات في قطاع العروض الفنية, و مزهريات للمنزل. ومقرها في Montévrain, فرنسا.

  2. PARTOUCHE MEETING AND EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة PARTOUCHE MEETING AND EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات حلقة دراسية, و كازينو قمار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TRAITEURS DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TRAITEURS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JOYCE EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة JOYCE EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, منظمو معارض, نصائح في تنظيم المظاهرات, منظمات عالمية للتنمية السياحية, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و منظمو معارض. ومقرها في L'hay-Les Roses, فرنسا.

  3. REVEZ D'AILLEURS

    فرنسا

    المؤسسة REVEZ D'AILLEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تأجير قاعات الإجتماعات, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. YOUR'EVENT AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة YOUR'EVENT AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات سفريات أعمال، تنظيم, تنظيم الندوات, تنظيم الأحداث, سفريات أعمال، تنظيم, و تنظيم حفلات عشاء. ومقرها في Saint-Gratien, فرنسا.

  5. WE CONF IN PARIS BY SODEXO

    فرنسا

    المؤسسة WE CONF IN PARIS BY SODEXO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CENTRE DE SÉMINAIRE PORT-ROYAL

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE SÉMINAIRE PORT-ROYAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Saint-Lambert-Des-Bois, فرنسا.

  7. PHN CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة PHN CONSULTING, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الاجتماعات, تنظيم الأحداث, إرشادات لتنظيم المؤتمرات, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  8. SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA

    فرنسا

    المؤسسة SERVICES LOCATIONS AUDIOVISUELS SLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و أنظمة صوت. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  1. PROMENADE DES SENS

    فرنسا

    المؤسسة PROMENADE DES SENS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HOTEL FAMILIA

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL FAMILIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات قاعة مؤتمرات, مؤتمرات، اجتماعات، حفلات استقبال - تنظيم وخدمات, و فندق بمكان انتظار سيارات في المكان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AXILUM

    فرنسا

    المؤسسة AXILUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات معدّات خاصة للمقابلات المتلفزة عن بعد, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Saclay, فرنسا.

  4. COURS DE CUISINE OLIVIER BERTE

    فرنسا

    المؤسسة COURS DE CUISINE OLIVIER BERTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TRAVELLER PAD

    فرنسا

    المؤسسة TRAVELLER PAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تبادل معلومات داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AU WEEK END

    فرنسا

    المؤسسة AU WEEK END, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات صالات الاستقبالات بحديقة, و تأجير صالات احتفال خاصة. ومقرها في CERGY, فرنسا.

  7. SMART EVENT

    فرنسا

    المؤسسة SMART EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات وكالة تنظيم فعاليات, و تأجير صالات للمنتديات. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  8. DECO SENS

    فرنسا

    المؤسسة DECO SENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Louveciennes, فرنسا.

  9. TEAM WORK

    فرنسا

    المؤسسة TEAM WORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. THOMAS THIERRY ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة THOMAS THIERRY ANDRE, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات عروض مسرحية، تنظيم, مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, تنظيم الأحداث للشركات, عروض مسرحية، تنظيم, تنظيم الأحداث, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Chevannes, فرنسا.