• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيف القطارات والسفن والطائرات

النتائج لأجل

تنظيف القطارات والسفن والطائرات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. JACQUES CLEMENT

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES CLEMENT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Coupvray, فرنسا.

  2. FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE ENVIRONNEMENT SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Galluis, فرنسا.

  3. L'HOTELIERE DE MENAGE

    فرنسا

    المؤسسة L'HOTELIERE DE MENAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ALTORAT

    فرنسا

    المؤسسة ALTORAT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Savigny Sur Orge, فرنسا.

  5. HYGIENE URBAINE

    فرنسا

    المؤسسة HYGIENE URBAINE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ASSAINISSEMENT IN SITU

    فرنسا

    المؤسسة ASSAINISSEMENT IN SITU, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. CHROMALLOY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHROMALLOY FRANCE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف القطارات والسفن والطائرات, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  3. AERO TECHNIQUE ESPACE

    فرنسا

    المؤسسة AERO TECHNIQUE ESPACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف القطارات والسفن والطائرات, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  4. OMASA FRANCE

    فرنسا

  5. SMOOTH

    فرنسا

  1. HYGIENE MARNE LA VALLEE

    فرنسا

  2. C. MIRIFIQUE

    فرنسا

  1. VAL NETT OISE

    فرنسا

  2. SOCIETE D'ENTRETIEN ET DE DISTRIBUTION DES EXPOSITIONS-S

    فرنسا

  3. DESBROSSE BRIZAY

    فرنسا

  4. LA THIEZAQUOISE-NETTOYAGE

    فرنسا

  5. SOC L ETOILE

    فرنسا