• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلبيد الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

تلبيد الفولاذ والمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PORITE EUROPE

    فرنسا

  2. MAGNI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MAGNI EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات مقاومة للتآكل منتجات كيميائية, تلبيس الفولاذ والمعادن, معالجة لمكافحة التآكل, و مقاومة للتآكل منتجات كيميائية. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  3. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  4. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  5. ETS EMILE CHAPEAU

    فرنسا

    المؤسسة ETS EMILE CHAPEAU, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Lisses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SDP

    فرنسا

    المؤسسة SDP, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات جلي الفولاذ والمعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunoy, فرنسا.

  3. MEURANT PERE ET FILS

    فرنسا

  4. DM 2P SA

    فرنسا

    المؤسسة DM 2P SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  5. ADM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ADM INDUSTRIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AFFUTAGE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE DE PRECISION, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات سَن الفولاذ والمعادن, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  2. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  1. GALVAN OR 2000

    فرنسا

    المؤسسة GALVAN OR 2000, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, محلات بيع مجوهرات مقلدة, غلفنة الفولاذ والمعادن, و محلات بيع مجوهرات مقلدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. METALFORMING

    فرنسا

    المؤسسة METALFORMING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, و تحديب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. TOLERIE FINE INDUSTRIELLE DE CHAMPIGNY

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE FINE INDUSTRIELLE DE CHAMPIGNY, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  4. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  5. WAYMEL TOURNAGE MONTAGE

    فرنسا

    المؤسسة WAYMEL TOURNAGE MONTAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. METASPA SARL

    فرنسا

    المؤسسة METASPA SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, جلي الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و جلي الفولاذ والمعادن. ومقرها في NEUILLY SUR SEINE, فرنسا.

  7. TARTAIX METAUX OUTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة TARTAIX METAUX OUTILLAGE, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ليّ الفولاذ والمعادن, و ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. LE FILETAGE DE PRECISION S.A

    فرنسا

    المؤسسة LE FILETAGE DE PRECISION S.A, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات لولبة الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  1. THYSSENKRUPP STAINLESS FRANCE

    فرنسا

  2. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  3. TOLE COUPE FEU ISOLATION

    فرنسا

  4. ETS ETIENNE ROBERT

    فرنسا

    المؤسسة ETS ETIENNE ROBERT, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Othis, فرنسا.

  5. PETITE TOLERIE DE PRECISION

    فرنسا

  6. AICO FRANCE

    فرنسا

  7. ETS RISSELIN

    فرنسا

  8. DEFI GROUP

    فرنسا

  9. ETS FOURNIE

    فرنسا

  10. ENTREPRISE MACQUET

    فرنسا