• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا معلومات، كابلاج

النتائج لأجل

تكنولوجيا معلومات، كابلاج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOLUTIONS IP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLUTIONS IP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, هاتف إنترنت, ملقم إلكتروني, حفظ إلكتروني, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  3. CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة CAE GROUPE - SYSTÈMES DE COMMUNICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات هوائيات قطع ناقص, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, تركيبات وآلات لنظم الاتصال, و هوائيات قطع ناقص. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. EHPAD.COM

    فرنسا

    المؤسسة EHPAD.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  5. COM DESIGN SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة COM DESIGN SYSTEME, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية ونقل بيانات، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، كابلاج, و تكنولوجيا معلومات، كابلاج. ومقرها في Lisses, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. MOUSSA COULIBALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOUSSA COULIBALY, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, أجهزة, أجهزة منزلية كهربائية, معدات تبريد, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  3. PROJECT SI

    فرنسا

    المؤسسة PROJECT SI, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SARL OPHTEL

    فرنسا

    المؤسسة SARL OPHTEL, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  5. ALL MAC

    فرنسا

    المؤسسة ALL MAC, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في St Ouen L Aumone, فرنسا.

  1. ALFA DIMAG

    فرنسا

    المؤسسة ALFA DIMAG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات, و تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NUANCES ORGANISATION

    فرنسا

  1. MERCURION

    فرنسا

  2. CLUB BUREAUTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CLUB BUREAUTIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  3. COMITECH

    فرنسا

    المؤسسة COMITECH, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Orly, فرنسا.

  4. N.I.T CONSULT

    فرنسا

    المؤسسة N.I.T CONSULT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Croissy Sur Seine, فرنسا.

  5. NEW PC CHARENTON

    فرنسا

  6. SIENER INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SIENER INFORMATIQUE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  7. ETUDES INDUSTRIELLES COMMERCE INTERNATIONAL

    فرنسا

  8. OCEANUS TECHNOLOGY

    فرنسا

  1. TACTYL SERVICES

    فرنسا

  2. DECI DEVELOPPEMENT

    فرنسا

  3. ACTOMIS

    فرنسا

  4. PAPYRUS MICRO SARL

    فرنسا

  5. MONSTER WORLDWIDE

    فرنسا

    المؤسسة MONSTER WORLDWIDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  6. ELLIOT INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ELLIOT INFORMATIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  7. INFORM'ACTIONS

    فرنسا

    المؤسسة INFORM'ACTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ISTRI

    فرنسا

    المؤسسة ISTRI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, أشرطة مغناطيسية للكومبيوتر, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, أشرطة مغناطيسية للكومبيوتر, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Sèvres, فرنسا.

  9. ADVANCED PARTNER SA

    فرنسا

  10. ON-X GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ON-X GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, إرشادات في المعلوماتية, استشارات واستراتيجيات نظم المعلومات, إدارة إعداد البرامج, و برمجة وبرامج. ومقرها في Puteaux, فرنسا.