• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف وحزم، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

تغليف وحزم، آلات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  3. ILAPAK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ILAPAK FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  4. PACKSERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PACKSERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و غشاء واقي. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. STAR PACK SA

    فرنسا

    المؤسسة STAR PACK SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام عبوات، آلات, بلاستيك، تعبئة, لحام عبوات، آلات, صناديق تخزين بلاستيكية, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Boissy L'aillerie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FUJI PACKAGING MACHINES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FUJI PACKAGING MACHINES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف أو إعادة تغليف، آلات. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Goussainville Cedex, فرنسا.

  2. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  3. DERFI

    فرنسا

    المؤسسة DERFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لاصق. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. STRAPEX SAS

    فرنسا

    المؤسسة STRAPEX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلة تطويق, و قدّة بلاستيكية. ومقرها في Ivry Sur Seine Cedex, فرنسا.

  5. MATÉQUIP

    فرنسا

    المؤسسة MATÉQUIP, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DEREC

    فرنسا

    المؤسسة DEREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le Vaudoué, فرنسا.

  2. AMC2 INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة AMC2 INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  1. MULTIVAC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MULTIVAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lagny Sur Marne Cedex, فرنسا.

  2. MOM PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة MOM PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تقسيم جرعات للبودرة والحبيبات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. ZALKIN

    فرنسا

    المؤسسة ZALKIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كبسولات القهوة, و مصاعد. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  5. ETS PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة ETS PRUD'HOMME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, و ميكنة خط تغليف العلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AUTOMAC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMAC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  7. GOGLIO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOGLIO FRANCE, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات للتغليف مفرغ الهواء, و مغلفات مرنة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CAMPAK FRANCE CAM

    فرنسا

    المؤسسة CAMPAK FRANCE CAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في St-Thibault des Vignes, فرنسا.

  1. NEUFPAK

    فرنسا

    المؤسسة NEUFPAK, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Garges Les Gonesse, فرنسا.

  2. EDIMAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EDIMAC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة ترقيم, و لاصقات البطاقات اللاصقة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  3. B.E.A. FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة B.E.A. FRANCE, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات شبْك ومسمرة للحزم, و آلات شبْك ومسمرة للحزم. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  4. PRUD'HOMME

    فرنسا

    المؤسسة PRUD'HOMME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SM CONTACT

    فرنسا

    المؤسسة SM CONTACT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رص، آلات, و رص، آلات. ومقرها في Quincy Voisins, فرنسا.

  6. SITMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SITMA FRANCE, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحام عبوات، آلات, و لحام عبوات، آلات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  7. ANDRE ZALKIN ET CIE SA

    فرنسا

    المؤسسة ANDRE ZALKIN ET CIE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  8. SOCHAPE S.A.

    فرنسا

    المؤسسة SOCHAPE S.A., وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  9. ASSISTANCE PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE PACKAGING, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  10. JEFF DE BRUGES EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة JEFF DE BRUGES EXPLOITATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bussy St Georges, فرنسا.