• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف صناعي

النتائج لأجل

تغليف صناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  2. LOGAERO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGAERO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات النقل الدولي, و تغليف صناعي. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  3. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  4. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  5. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  2. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  3. MAFIM

    فرنسا

    شركة MAFIM هي شركة متخصصة في تحويل الأوراق وهي موزع حصري في فرنسا للعلامة التجارية KORA PACKMAT منذ عام 1990 وتقدم لكم آلات الثني والفرد والتغليف للمنتجات المسطحة (من نوعية طوابع البريد أو كروت المعايدة). آلاتنا ألمانية الصنع عالية الجودة، تناسب جميع المجالات الصناعية مثل الصيدلة والخشب والمنتجات الزراعية الغذائية… مجموعة منتجاتنا يمكن تقديمها في شكلها العادي أو حسب المقاس، سواء كان في الاحتكاك أو الشفط أو أعلى البطاريات أو الالتقاط والوضع أو الملاقيط. يمكننا أيضاً أن نقدم لكم آلات الثني الفردية و/أو منصات لتجميع المنتجات مع لصق دقيق لمنتج على آخر أو آلات ثني بلاصقات للبطاقات وطباعة بنفاثات الحبر وتحكم بالكاميرا ولفظ غير المتوافق. يمكن أن تباع آلات الثني منفصلة لدمجها مع جميع أنواع الآلات الأخرى أيا كان المُصنع.

  4. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.