• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليم لغات للشركات

النتائج لأجل

تعليم لغات للشركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LES ERUDITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ERUDITS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب كومبيوتري, تعليم لغات للشركات, تعليم لغات عن بعد, و التأهيل المهني. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  2. K CENTER FORMATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة K CENTER FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس لغات عن طريق التعلم الالكتروني, تعلم على شبكة الانترنيت, دورات تدريبية, و تكوين الموظفين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AURALOG

    فرنسا

  4. AMP CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة AMP CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات استشارة في استدراج العروض, استشارات الشركات, و تعليم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COURSPEP

    فرنسا

    المؤسسة COURSPEP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات ترباويون, تعليم, دروس في اللغات, و تدريس على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EFFICAPLUS

    فرنسا

    المؤسسة EFFICAPLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, تعليم, الدعم الفني, و استشارات إدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CRÊPES MAGIQUES - ANIMATIONS CRÊPES PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. كما تعمل في قطاعات اتصالات المناسبات الخاصة, إستشارات للشركات, فطائر الكريب, تعليم, اتصالات المناسبات الخاصة, و إستشارات للشركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AFTFORMATION

    فرنسا

    المؤسسة AFTFORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة فورية, ترجمة, و دروس في اللغات. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  4. TELAB

    فرنسا

    المؤسسة TELAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات دروس عن بعد في اللغات, دروس لغة انجليزية, و دروس في اللغة التجارية. ومقرها في Saint Nom La Breteche, فرنسا.

  5. DARIANE

    فرنسا

    المؤسسة DARIANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, مراجعة ومراقبة داخلية, استشارات إدارية, و ترجمة باللغة الانجليزية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  1. FORMATION PROFESSIONNELLE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION PROFESSIONNELLE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات التأهيل المهني, و دروس لغة انجليزية. ومقرها في Paris, فرنسا.