• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعقيم

النتائج لأجل

تعقيم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  2. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  3. CITYDERAT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CITYDERAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير من الحشرات وإبادة القوارض، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, إبادة الحشرات في المباني والمواقع والتركيبات, إزالة الحشرات, خدمات تعقيم ومكافحة الحشرات وتنظيف البواخر, و شركات تنظيف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EUKOR

    فرنسا

    المؤسسة EUKOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات تنقية الهواء, و معدات للتعقيم. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  5. CLEAN TOWER

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN TOWER, هي الموزع, وتعمل في قطاع معقمات غير طبية. كما تعمل في قطاعات آلات توزيع آلية, معدات للتعقيم, آلات توزيع آلية, و هلام لليدين. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUNNYCARE

    فرنسا

    المؤسسة SUNNYCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات اتصالات الصحة, تركيبات ومعدات وأجهزة صحية, تصميم المعدات والأجهزة الصحية, و خبرات في قطاع الصحة اختصاصات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TAANAH SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TAANAH SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير وتعقيم، خدمات. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  3. SPRAI SAS

    فرنسا

    المؤسسة SPRAI SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديد الغازات, و مرذذات - رشاشات. ومقرها في Orsay Cedex, فرنسا.

  4. STERIFLOW

    فرنسا

    المؤسسة STERIFLOW, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف). كما تعمل في قطاعات محممات للتعقيم والبسترة, و معقّمات صناعية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. CLEANOLIA

    فرنسا

    المؤسسة CLEANOLIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير وتعقيم، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Le Kremlin-Bicêtr, فرنسا.

  1. IMPORT PHARMA / PARIS QUERIDO

    فرنسا

    المؤسسة IMPORT PHARMA / PARIS QUERIDO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, هلام لليدين, مناديل مبللة مضادة للبكتريا, و تواليت (إستحمام)، مستحضرات. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. ABIOTEC TECHNOLOGIE UV

    فرنسا

    المؤسسة ABIOTEC TECHNOLOGIE UV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تعقيم المياه بالآشعة فوق البنفسجية, و خبرات في قطاع المياه (التجهيزات). ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  1. DONALDSON ULTRAFILTER SAS

    فرنسا

    المؤسسة DONALDSON ULTRAFILTER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات هواء، تنقية وتعقيم، أجهزة ونظم. ومقرها في Vigny, فرنسا.

  2. SUEZ ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SUEZ ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم مياه، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, إعادة تدوير مياه المجاري, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و إعادة تدوير مياه المجاري. ومقرها في Paris La Défense Cedex, فرنسا.

  3. EXTERMINATEUR

    فرنسا

    المؤسسة EXTERMINATEUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطهير وتعقيم، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف, و خدمات تطهير وقضاء على الحشرات وتنظيف لسفن النقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGENCE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET AGRICOLE, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MATACHANA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MATACHANA FRANCE SAS, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  6. GREINER BIO ONE SAS

    فرنسا

  7. MEDICAL CONTENEUR

    فرنسا