• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطهير المنشآت الصناعية

النتائج لأجل

تطهير المنشآت الصناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. LEDA

    فرنسا

  3. ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ENERGIE TRANSFERT THERMIQUE, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  4. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  5. SOCEMA

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PEGAZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة PEGAZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  2. ATAR SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATAR SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, و مراجل صناعية. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  3. BEPI

    فرنسا

  4. SOCIETE MULTISERVICES DE SAINT -QUENTIN-E

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE MULTISERVICES DE SAINT -QUENTIN-E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, و مراجل صناعية. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  5. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

  1. FRANCESCHINI DISTRIBUTION ET ASSOCIES

    فرنسا

  2. COLLARD & TROLART THERMIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COLLARD & TROLART THERMIQUE, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, و مراجل صناعية. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  1. ITHERM

    فرنسا

    المؤسسة ITHERM, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, و مراجل صناعية. ومقرها في Trilport, فرنسا.

  2. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE FLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Chaussy, فرنسا.

  3. GE POWER CONTROLS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GE POWER CONTROLS FRANCE, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, و التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  4. ALCOA FASTENERS SAS

    فرنسا

    المؤسسة ALCOA FASTENERS SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات التعدين، آلات ومنشآت, سباكة الألمنيوم, التعدين، آلات ومنشآت, الومنيوم, و سباكة الألمنيوم. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  5. TOTAL E & P IRAN

    فرنسا

  6. RETIA

    فرنسا

  7. DEPOT PETROLE ORLEANS

    فرنسا

  8. ARCELORMITTAL CONSTRUCTION FRANCE

    فرنسا

  1. FERMINVEST

    فرنسا

  2. TOTAL E & P MAURITANIE

    فرنسا

  3. SO FRANCE

    فرنسا

  4. MPI MASSON

    فرنسا

  5. HOLLEY DURAN

    فرنسا

    المؤسسة HOLLEY DURAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والسبك، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات سباكة معادن، آلات ومنشآت, و سباكة معادن، آلات ومنشآت. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  6. L B ELEC SARL

    فرنسا

  7. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.