• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تطريق

النتائج لأجل

تطريق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ZOLLERN TLC

    فرنسا

    المؤسسة ZOLLERN TLC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات محامل عادية, هدر, تطريق, مقاطع صلب, و محامل عادية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  2. ELYZEE CONSORTIUM

    فرنسا

    المؤسسة ELYZEE CONSORTIUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للمعدات الاليكترونية الخاصة والصناعية, تصنيع البلاستيك, بصري, و تطريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. FARINIA GROUP

    فرنسا

    المؤسسة FARINIA GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات قوالب سبك الحديد الزهر, و تطريق المعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DECOFOR

    فرنسا

    المؤسسة DECOFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, أدوات آلية للتحديب, تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, تشكيل بالحرارة والتطريق, و أجهزة للتشكيل بالحرارة والتطريق. ومقرها في Garches, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROSTYLE SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة EUROSTYLE SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقطيع وتطريق الصفائح المعدنية. ومقرها في LES ULIS, فرنسا.

  2. CREATION-ECUSSONS

    فرنسا

    المؤسسة CREATION-ECUSSONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات شعارات شرف عسكرية, و شارات قماشية رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HUCHON LAURENCE

    فرنسا

    المؤسسة HUCHON LAURENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تطريز حسب الطلب. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  4. BRODTEX

    فرنسا

    المؤسسة BRODTEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات تعليم النسيج, و قبّعات مشخصنة. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  5. ESPRIT D'ÉQUIPE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT D'ÉQUIPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطريز. كما تعمل في قطاعات ملابس حسب المقاس, و إضفاء طابع شخصي على المنتجات. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.