• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع المعدات

النتائج لأجل

تصنيع المعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  2. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  3. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  4. PATRY

    فرنسا

    شركة Patry هي شركة متخصصة في طرق النقل الخاصة بالسكك الحديدية. أكثر ما يربو على 5000 مهني يستخدمون خبراتنا الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. إننا نقوم بتوريد الحلول التي تتناسب وفق احتياجاتكم حسب الطلب، وردًا على المشاريع الخاصة بك. تقدم شركة Patry خدمة توريد القضبان وإكسسوارات التثبيت وتقوم بتصميم وتصنيع جميع أنواع المعدات التي تسير على السكك الحديدية. نحن نقدم مجموعة واسعة من القضبان والعجلات والعربات وعربات الجر الخاصة والقاطرات.

  5. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IBL CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    IBL SPECIFIK سبيسيفيكْ، مُصنِّع ومصمم فرنسي لحلول التنظيف والتطهير بالبخار الجاف المخصصة سواءًا للمهنيين أوالصناعيين : منظفات ​​بخارية احترافية، منظفات بخارية صناعية مُزودة ببخار جاف مشبع ، مُنظف للسجادات الناقلة، مدفع رغوي ورذاذ مطهر (متوافق مع المعايير NFT72-281). نحن شركة مبتكرة تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق المنظفات البخارية الصناعية والرذاذ المخصصة لتنظيف وتطهير جميع أسطحكم و المُتوافقة مع المعايير الحالية. IBL SPECIFIK, على موقعها على شبكة الإنترنت ، يمكنكم اكتشاف مجموعة المعدات المهنية والصناعية لتنظيف وتعقيم جميع أماكنكم. متخصصون في مجال النقل، الفنادق، دور الحضانة، المطاعم، المؤسسات العامة، صناعة الأغذية، القطاع الصناعي بشكل عام، القاعات البيضاء، تكييف الهواء، نقدم حلولاً مبتكرة تحترم الأفراد و البيئة. بفضل خبرتنا الكبيرة، نضمن تصنيع عالي الجودة وأجهزة صنع فرنسية 100٪.. نحن على استعداد تام لتوفير معدات موثوقة للغاية . هدفُنا هو أن نقدم لكم حلولاً تقنية مبتكرة مُوَفِرة و مُقتصِدة للمواد الكيميائية، للمياه و للطاقة. تأخذ تقنياتنا بعين الاعتبار المشغل ومتطلباته : بيئة العمل، سهولة الاستخدام والتنفيذ.

  2. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  3. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  4. ARREZO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Arrezo Sport, أريزو سبُور، شركة تأسست في الولايات المتحدة، تتميز بتخصصها في تصميم وتصنيع الملابس والأحذية الرياضية والترفيهية وتعرض بفخر علامة إرريزو. منذ تأسيسها عام 2011 ، تمكنت الشركة من وضع نفسها كشركة مصنعة كفؤة للمعدات الرياضية ، ومقرها الرئيسي في Corrèze كوريز الخلابة.

  5. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  1. DUVAL MESSIEN

    فرنسا

    شركة Duval MESSIEN هي بمثابة شركة مُتخصصة في الوقاية من البرق وحالات التأريض مع مكتب الدراسات والبحوث والتنمية لحماية الكيانات والأشخاص والمعدات في فرنسا والخارج. تقوم شركة Duval MESSIEN بتصميم وتصنيع وتوزيع وتثبيت أجهزة الوقاية من الصواعق المُزودة بإنذار الإشعال من نوع SATELIT + G2 وG2 et SATELIT 3 القابلة للاختبار عن بعد، مُستكف العواصف StormDetec®، وأجهزة الوقاية من البرق وجميع تجهيزات التوصيل.