• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم أثاث

النتائج لأجل

تصميم أثاث

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. COSY HOME DESIGN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COSY HOME DESIGN, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث معاصر. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث, تصميم أثاث, ملحقات تزيين المنزل, و ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ROYAL RIVER DESIGN

    فرنسا

    شركة ROYAL RIVER DESIGN : تصنيع وانتاج فرنسي وأوروبي للأغراض الفاخرة وأغراض الديكور والأغراض الفنية والتصميمية. تنفيذ أعمال المُصممين والفنانين العالميين. تصنيع حسب المقاييس الأوروبية. شركة Snowglob'art collector / الفخامة في إصدار محدود. Snowglobe Thierry Mugler, snowglobe Ladurée, snowglobe Sonia Rykiel, snowglobe Rodin. أطباق معدنية طباعة رقمية 16 لون. أغراض فاخرة للديكور حسب الطلب معدن وخشب وزجاج وجلد وحجر وسيراميك

  4. SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, تصميم أثاث, أثاث للمكتبات, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. MAISON TAKISSIAN

    فرنسا

    المؤسسة MAISON TAKISSIAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات كنبات (صوفايات), تأثيث, و كنبات (صوفايات). ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EMBARGO DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EMBARGO DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث أصلي, غرض للديكور, و تصميم الموبيليا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NIOBÉ

    فرنسا

    المؤسسة NIOBÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  3. DECLIKDECO

    فرنسا

    المؤسسة DECLIKDECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, ملحقات ديكور, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  4. SCREENCARE

    فرنسا

    المؤسسة SCREENCARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات أثاث وكراسي للمكتب. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  5. LES TENDANCES

    فرنسا

    المؤسسة LES TENDANCES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PARTYRENT

    فرنسا

    المؤسسة PARTYRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, التأثيث بالجملة, و تأثيث. ومقرها في Chessy, فرنسا.

  2. ZYGOTE

    فرنسا

    المؤسسة ZYGOTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. EUGENE BRUNELLE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EUGENE BRUNELLE DESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PHILIPPE HUREL - FABRIQUE DE MEUBLES DE COULOMBS

    فرنسا

    المؤسسة PHILIPPE HUREL - FABRIQUE DE MEUBLES DE COULOMBS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ANSWERDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ANSWERDESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Montreuil Sous Bois, فرنسا.

  4. SARL LA MAISON

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA MAISON, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DAVLI

    فرنسا

    المؤسسة DAVLI, هي الموزع, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SODEZIGN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SODEZIGN SARL, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BOBOIS D'AUJOURDHUI

    فرنسا

    المؤسسة BOBOIS D'AUJOURDHUI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث منزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا