• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميم أثاث المنزل

النتائج لأجل

تصميم أثاث المنزل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  2. COSY HOME DESIGN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة COSY HOME DESIGN, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث معاصر. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث, تصميم أثاث, ملحقات تزيين المنزل, و ديكور وأثاث داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ANSWERDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ANSWERDESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Montreuil Sous Bois, فرنسا.

  4. BOBOIS D'AUJOURDHUI

    فرنسا

    المؤسسة BOBOIS D'AUJOURDHUI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصميم أثاث. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, أثاث منزلي, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و أثاث منزلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL GMT8 - LA BOUTIQUE DU MOBILIER, هي الموزع, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات), خزانات ملابس وأسرة وقطع مناسبة, تصميم أثاث, أثاث للمكتبات, و أثاث يُستخدَم عند الحاجة (للمناسبات). ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL LA MAISON

    فرنسا

    المؤسسة SARL LA MAISON, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SODEZIGN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SODEZIGN SARL, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EUGENE BRUNELLE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة EUGENE BRUNELLE DESIGN, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ATELIER NECTOUX COMPTOIRS EN ETAIN

    فرنسا

  5. SCARABE

    فرنسا

    المؤسسة SCARABE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معاصر, و أثاث معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. AMEUBLEMENT NOEL

    فرنسا

    المؤسسة AMEUBLEMENT NOEL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث حسب الطلب, تأثيث, و أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROCHE BOBOIS INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معاصر, و أثاث معاصر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. KOHLER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة KOHLER FRANCE, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث معدني, قطع أثاث وديكور للحدائق, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  2. MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE DE LA BONNE DAME JEAN BONNARDEL & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, نوافذ, طاولات وكراسي, أسوار وبوابات, أبواب منزلية, و نوافذ. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  3. CHALLIERES MATHIEU

    فرنسا

  4. ROUSSEAU DOMINIQUE

    فرنسا

  5. DECLIKDECO

    فرنسا

    المؤسسة DECLIKDECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, ملحقات ديكور, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  6. LES TENDANCES

    فرنسا

    المؤسسة LES TENDANCES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. DÉMÉNAGEUR PARIS PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة DÉMÉNAGEUR PARIS PAS CHER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, و نقل أثاث المنزل بواسطة الرافعات. ومقرها في Paris, فرنسا.