• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشكيل حراري للبلاستيك، آلات

النتائج لأجل

تشكيل حراري للبلاستيك، آلات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. ERCA S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة ERCA S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات المنتجات الزراعية الغذائية, تشكيل بالحرارة, و خط تشكيل بالحرارة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  4. PLASTILEX S A

    فرنسا

    المؤسسة PLASTILEX S A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. MATRASUR COMPOSITES

    فرنسا

    المؤسسة MATRASUR COMPOSITES, هي الموزع, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ABAQUEPLAST

    فرنسا

    المؤسسة ABAQUEPLAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في STAINS, فرنسا.

  2. PLASTI CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة PLASTI CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات مِعرَض بلاستيكي. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. SUMITOMO (S H I) DEMAG PLASTICS MACHINERY (FRANCE)

    فرنسا