• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشكيل جانبي للمعادن

النتائج لأجل

تشكيل جانبي للمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOCIETE CLABAUT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE CLABAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, فولاذ مسحوب أسلاكاً للتشكيل, صيانة أدوات آلية لتكوين المعادن, امدادات ملابس, و تشكيل الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  2. DESBORDES REPOUSSAGE

    فرنسا

    المؤسسة DESBORDES REPOUSSAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل التدفق, و خراطة المعادن. ومقرها في Orly, فرنسا.

  3. THPA

    فرنسا

    المؤسسة THPA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  4. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  5. 2 R INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة 2 R INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تقطيع المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و تقطيع المعادن غير الحديدية. ومقرها في Chanteloup-Les-Vignes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MECAMILL

    فرنسا

    المؤسسة MECAMILL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ميكانيكي دقيق, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  2. SOMERS

    فرنسا

  3. TECHNIDEC SARL

    فرنسا

  4. METALCOUPE

    فرنسا

    المؤسسة METALCOUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تقطيع المعادن, آلات-أدوات لقطع المعادن, و آلات خاصة. ومقرها في Le-Perreux-Sur-Marne, فرنسا.

  5. ATSM

    فرنسا

    المؤسسة ATSM, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  1. DOGA

    فرنسا

    المؤسسة DOGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ماكينات التجميع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GEVELOT EXTRUSION

    فرنسا

    المؤسسة GEVELOT EXTRUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بثق الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات لبثق المعادن, آلات لبثق البلاستيك, تشكيل بالبثق, و بثق المعادن. ومقرها في Levallois-Perret Cedex, فرنسا.