• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق

النتائج لأجل

تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. DECOFOR

    فرنسا

    المؤسسة DECOFOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للتحديب, أدوات آلية للتحديب, تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, تشكيل بالحرارة والتطريق, و أجهزة للتشكيل بالحرارة والتطريق. ومقرها في Garches, فرنسا.

  3. OA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OA FRANCE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Épinay-Sur-Seine, فرنسا.

  4. SOCIETE THERMIQUE DE L'ALMONT

    فرنسا

  5. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEALPAC

    فرنسا

    المؤسسة SEALPAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.