• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تشخيص طبي، أجهزة ومعدات

النتائج لأجل

تشخيص طبي، أجهزة ومعدات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أجهزة وإمدادات ومعدات للتشخيص. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. MORIA S.A.

    فرنسا

    المؤسسة MORIA S.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب العيون, أجهزة وإمدادات ومعدات لطب العيون, و شرائط تشخيص طب عيني. ومقرها في Antony, فرنسا.

  4. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VYGON

    فرنسا

    المؤسسة VYGON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, معدات طبية وجراحية, تركيب الأجهزة الطبية الجراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETABLISSEMENT M GRANDET

    فرنسا

  2. VIVISOL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VIVISOL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات الغاز الطبي، أجهزة وأدوات, و الغاز الطبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  3. SENY SA

    فرنسا

  4. AREX

    فرنسا

    المؤسسة AREX, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Palaiseau Cedex, فرنسا.

  5. MEDPASS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDPASS INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و تصوير طبي، أجهزة وأدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ELEKTA

    فرنسا

  2. CABINET DE RADIOLOGIE PIERRE CURIE

    فرنسا

  1. PRIMAX

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تجهيزات إشعاعية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير أشعة رقمي, و طب الآشعة والعلاج بالأشعة. ومقرها في Paris, فرنسا.