• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تسويق عبر الانترنت

النتائج لأجل

تسويق عبر الانترنت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AXEKAP

    فرنسا

    المؤسسة AXEKAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استراتيجية الانترنت, و تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  2. EUROPAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم حلول يوروبيجز التسويقية المساعدة لما يصل إلى 2.6 مليون شركة أوروبية من جميع القطاعات لتحسين ظهور تلك الشركات على الإنترنت. حيث تضمن فهرسة يوروبيجز المحسّنة في جميع محركات البحث أن المعلنين في الموقع سيحققون مستوى مرتفعًا من الظهور في نتائج البحث على الإنترنت، وهو ما يضمن تحقيق عائد استثماري متميز. وتعتبر E*Page في يوروبيجز صفحة مقصودة حقيقية، حيث توفر مساحة شخصية للأعضاء لعرض معلومات الاتصال والمنتجات والكتالوجات ومقاطع الفيديو. ويساهم وصف الشركة والكلمات المفتاحية المختارة بعناية في تحسين الترتيب في نتائج البحث، وهو ما يزيد مشاهدات E*Page والنقرات للدخول إلى مواقع الويب. كما يقوم موقع يوروبيجز بترجمة E*Pages إلى 15 لغة، وينشرها على شبكة من 26 موقع ويب.

  3. CONSEILS ET STRATEGIES SERAPHIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONSEILS ET STRATEGIES SERAPHIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, فيديو تنموي, تصميم انترنت, مرجعية المواقع, و التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GMI CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMI CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, استراتيجية تسويق عبر الانترنت, و مواقع عرض. ومقرها في Persan, فرنسا.

  5. LINKOLIS

    فرنسا

    المؤسسة LINKOLIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات خدمة استقبال, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MADEMOISELLE LN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MADEMOISELLE LN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, استشارات تسويق عبر الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  2. CORALIE JOSEPH-AUGUSTE

    فرنسا

    المؤسسة CORALIE JOSEPH-AUGUSTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  3. ECOM7

    فرنسا

    المؤسسة ECOM7, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Egly, فرنسا.

  4. BEESQUARE

    فرنسا

    المؤسسة BEESQUARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, استراتيجية تسويق عبر الانترنت, موقع تجارة الكترونية, و مواقع عرض. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. VIZOY

    فرنسا

    المؤسسة VIZOY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, استراتيجية تسويق عبر الانترنت, تطوير مواقع انترنت, و تصميم وإدارة مواقع إلكترونية. ومقرها في 95800-Cergy, فرنسا.

  1. AGENCEWEB.FR

    فرنسا

    المؤسسة AGENCEWEB.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت, شبكات كمبيوتر, دورات تدريبية, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DELEVALE

    فرنسا

    المؤسسة DELEVALE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DIGITAL NO LIMIT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL NO LIMIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم وتطوير برامج, رقمنة المشاريع, خدمات ويب, تصميم وتطوير برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BAHIT DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة BAHIT DIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ORATOS-WEB

    فرنسا

    المؤسسة ORATOS-WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا معلومات، برامج, و استراتيجية تسويق عبر الانترنت. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  4. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  5. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  6. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  7. FIDEALIS IP - COPYRIGHT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2001، تتواجد شركة FIDEALIS كفاعل رئيسي في مجال حماية الملكية الفكرية (IP). شركة Fidealis، ومقرها في باريس، متخصصة في الحلول الآمنة لحماية الإبداعات والابتكارات. لكونها رائدة في حماية الابتكارات عبر الإنترنت، تقدم شركة FIDEALIS مجموعة كاملة من الخدمات للدفاع عن حقوق الملكية الفكرية، وتصميمات العلامات التجارية، وبراءات الاختراع للبرمجيات. مقاييس رئيسية: على مدار عقدين من الزمن، قدمت شركة FIDEALIS مليوني إيداع لخدمة مجموعة متنوعة من العملاء: الصناعيون، ورواد الأعمال والمصممين. وتعكس هذه الخبرة التزامها بالحماية الفعالة للإبداعات الفكرية. خدمات ابتكارية: لكونها رائدة في مجال الملكية الفكرية، تقدم شركة FIDEALIS إيداعات الابتكارات وتسجيل العلامات التجارية وحماية البرمجيات والتطبيقات وبراءات الاختراع. استخدام التقنيات المتقدمة (مثل الطابع الزمني، التوقيع الإلكتروني، إرساء سلسلة الكتل) يعزز من الأمان المقدم. الالتزام بالجودة/الموثوقية: يُعامل كل مشروع بعناية لضمان إمكانية التتبع والسلامه. تتعاون شركة FIDEALIS مع محضرين للتصديق على الإيداعات ومحامين متخصصين من أجل العلامات التجارية. التوسع/الآفاق: تشهد شركة FIDEALIS توسعًا مستمرًا لتعزيز حضورها العالمي. لغرض تقديم أفضل حلول حماية للملكية الفكرية، تستشرف الشركة المستقبل بخطط التوسع الجغرافي وتطوير الخدمات لتتكيف مع اتجاهات السوق.

  8. UPTO1

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة UPTO1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, قياس وتحليل زوار استراتيجيات التسويق الالكتروني, و اتصال، وكالات استشارة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. AROBACE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AROBACE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق. كما تعمل في قطاعات خدمات ترجمة, مرجعية على الانترنت, إنشاء هوية مرئية, و تنفيذ حسب الطلب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. SCALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SCALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق لحدث. كما تعمل في قطاعات معارض مهنية, معارض مهنية, تدريب محترف, استراتيجية الانترنت, و تصميم الكتروني. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  4. ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE MOUSSIER NETSKIPPER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, استشارات واستراتيجة التسويق الالكتروني, تحسين نتائج محركات البحث, و مستشار على الانترنت. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  5. ANEMO AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة ANEMO AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي, تصميمات داخلية, مصمم على شبكة الانترنت, تجارية الكترونية, و التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CTRL PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CTRL PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما تعمل في قطاعات تصميم موقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. DIGITAL GAGNANT

    فرنسا

    المؤسسة DIGITAL GAGNANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, تجارية الكترونية, مرجعية على الانترنت, و تصميم شعارات (لوغو). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ADVENDIA

    فرنسا

    المؤسسة ADVENDIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تصنيف وترويج مواقع الويب, تحسين نتائج محركات البحث, تصنيف وترويج مواقع الويب, الإعلان على الخط, و وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. COMMUNICASH

    فرنسا

    المؤسسة COMMUNICASH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, تطوير مواقع انترنت, و تكامل تطبيقات الشركات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  10. SOWINK SEINE ET MARNE

    فرنسا

    المؤسسة SOWINK SEINE ET MARNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, و الإعلان على الخط. ومقرها في Moret Loing Et Orvanne, فرنسا.