• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدقيق

النتائج لأجل

تدقيق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. APTIMIUM

    فرنسا

    المؤسسة APTIMIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق. كما تعمل في قطاعات مستشارون تقنيون في إدارة اللوجستيات والمخازن, و خدمات لوجستية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AUDIT EXPERTS

    فرنسا

    المؤسسة AUDIT EXPERTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق. كما تعمل في قطاعات استشارات موارد بشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. HINGAND CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة HINGAND CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق. كما تعمل في قطاعات إجراءات الشركات الرسمية, و خبراء في المحاسبة. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. 21 CENTRALE PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة 21 CENTRALE PARTNERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تدقيق, و تدقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DLR

    فرنسا

    المؤسسة DLR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جمعيات ومنظمات. كما تعمل في قطاعات تدقيق, و تدقيق. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CSA CONSEIL SUPERIEUR DE L'AUDIOVISUEL

    فرنسا

    المؤسسة CSA CONSEIL SUPERIEUR DE L'AUDIOVISUEL, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات تدقيق, و تدقيق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  3. COM'ONSOFT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    وكالة ويب رقمية، تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال إنشاء مواقع الإنترنت والإنترانت. وكالة خبراء بريستاشوب Agence Expert Prestashop، نحن متخصصون في بريستاشوب لنظام إدارة المحتوى CMS للتجارة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتطوير موديولات بريستاشوب للتوصيل والتشغيل Prestashop Plug and Play على متجرنا عبر الإنترنت: https: //boutique.comonsoft.com. كما نقوم حسب المواصفات بإنشاء موديولات مصممة خصيصًا لمنصة بريستاشوب، لكل من المكاتب الأمامية والمكاتب الخلفية. كما تقوم وكالتنا بإنشاء سمات مخصصة (تصميم/قالب) لمنصة بريستاشوب، للتأكد من أن لديك متجرًا خاصًا بصورتك واحتياجاتك الوظيفية. كما يمكننا دعم الشركات التي لديها بالفعل موقع تحت منصة بريستاشوب، من خلال التحديثات (ترحيل الإصدارات) أو مواءمة سمة موجودة بالفعل، وتصحيح الأخطاء، أوتغيير المضيف... كشركة بمواصفات بشرية، نحن متجاوبون ومتاحون للغاية. لا تتردد في الاتصال بنا لدراسة احتياجاتك معًا.

  4. RIVELEC

    فرنسا

    تتكون شركة RIVELEC من نشاطيم اثنين : PLASTIFORM وهي العلامة التجارية المُسجلة ومُصمم منتجات أخذ البصمة. KRISTAL : المنتجات التقنية للصيانة الوقائية. مخترع الرقابة غير الهدامة من خلال أخذ البصمة. تستخدم منتجات PLASTIFORM® من قبل علماء المقاييس والموازين وأجهزة التحكم ومهندسي الأساليب باعتبارها وسيلة اقتصادية بسيطة وسريعة وذات مصداقية في تحقيق C.N.D. . (الرقابة غير الهدامة).

  5. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  1. AODB, ALLIANCE OF DIGITAL BUILDERS

    فرنسا

    المؤسسة AODB, ALLIANCE OF DIGITAL BUILDERS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CIMAP

    فرنسا

    المؤسسة CIMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات كريّات تدقيق, كرية من الصلب, كريّات تدقيق, كرية صلب لا يصدأ, و كريات بلاستيك. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  2. KINCY

    فرنسا

    المؤسسة KINCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, إدارة المعلومات الإلكترونية, تدقيق كومبيوتري, و استضافة خوادم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ICONET

    فرنسا

    المؤسسة ICONET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات إرشادات في المعلوماتية, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, ملقم إلكتروني, و ملحقات كمبيوتر. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  4. ICF ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ICF ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. ومقرها في Gennevilliers Cedex, فرنسا.

  5. BLACKSEARCH

    فرنسا

    المؤسسة BLACKSEARCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, مفاوضات نقابية, خدمات مرافقة دولية, استخبارات اقتصادية, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CREATECH INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CREATECH INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تدقيق كومبيوتري, السلامة المعلوماتية, خدمات إدارة معلوماتية, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, و تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  7. REPUTATION UP

    فرنسا

    المؤسسة REPUTATION UP, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SAD'S TECHNOLOGIE

    فرنسا

    المؤسسة SAD'S TECHNOLOGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارة معلوماتية, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. GLOBAL CLIMATE INITIATIVES

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL CLIMATE INITIATIVES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUROPEAN TK'BLUE AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة EUROPEAN TK'BLUE AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات نقل, و فن التنظيم والتخطيط. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BUSINESS OVERSEAS

    فرنسا

    المؤسسة BUSINESS OVERSEAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات إدارية, تدقيق مالي دولي, استشارات إدارية, و تدقيق مالي دولي. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  4. RCA REVISION-CONSEIL-AUDIT SARL

    فرنسا

    المؤسسة RCA REVISION-CONSEIL-AUDIT SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات إدارة محاسبية, و استشارات مالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. EXPERTEAM

    فرنسا

    المؤسسة EXPERTEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق استهلاك الطاقة, و شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  6. UNION FIDUCIAIRE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة UNION FIDUCIAIRE DE PARIS, وتعمل في قطاع مال، استشارات. كما تعمل في قطاعات تدقيق مالي دولي, تحليل مالي، استشارات, تدقيق مالي دولي, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CABINET DAUGE ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة CABINET DAUGE ET ASSOCIES, وتعمل في قطاع تدقيق مالي دولي. كما تعمل في قطاعات مال، استشارات, و مال، استشارات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. RE 2020

    فرنسا

    المؤسسة RE 2020, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  9. GREENLY

    فرنسا

    المؤسسة GREENLY, وتعمل في قطاع تدقيق بيئي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ACRONIS

    فرنسا