• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدفئة

النتائج لأجل

تدفئة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ABARTISAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ABARTISAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, كهرباء, و تدفئة. ومقرها في Saint-Maur Des Fossés, فرنسا.

  3. DÉPANNAGE FRISQUET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉPANNAGE FRISQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تدفئة للمدن, تصميم تجهيزات التدفئة, و صيانة تجهيزات التدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MEIMOUN CAVENDISH

    فرنسا

    المؤسسة MEIMOUN CAVENDISH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات أقفال, سباك, كهربائيون, تدفئة, و أقفال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FRISQUET SA

    فرنسا

    المؤسسة FRISQUET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل منزلية. كما تعمل في قطاعات مراجل بالغاز, تدفئة, و وصلات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAUFFAGE DECOR

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE DECOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشعات ذات جنيحات. كما تعمل في قطاعات مشعات حديد صب, شبكة التبريد لمحرك السيارة, تدفئة, مشعات حديد صب, و مدافئ على الطلب. ومقرها في La-Courneuve, فرنسا.

  2. WHY NOT

    فرنسا

    المؤسسة WHY NOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تكييف هواء وتدفئة, تصنيع الأجهزة الكهربائية الصغيرة, و تسويق الشركات للشركات. ومقرها في 23 Rue Du Départ, فرنسا.

  3. ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS BARBOSA - PLOMBIER SERRURIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات سباك, تدفئة, و أعمال صناعة الأقفال. ومقرها في Livry-Gargan, فرنسا.

  4. CEF TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CEF TECHNIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تدفئة, تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية, كهرباء، أشغال, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  5. ABDI

    فرنسا

    المؤسسة ABDI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات سباك, و تدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS CHAUFFAGISTE DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. LES ARTISANS PROS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ARTISANS PROS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, اصلاح كوالين, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, و سخان الماء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOS PLOMBIER DEPANNAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOS PLOMBIER DEPANNAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تحديد مكان تسرّب المياه, أكسسوارات للحنفيات, سخان, و أنظمة تدفئة كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  4. RM & INVEST

    فرنسا

    المؤسسة RM & INVEST, هي الموزع, وتعمل في قطاع قمح قاسي. كما تعمل في قطاعات زيتيات, زيتيات, بذور نبتة الكتّان, خشب تدفئة وفحم, و فحم قابل للاحتراق. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  5. LA RUCHE DES BÂTISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA RUCHE DES BÂTISSEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. AUX COMPAGNONS PARISIENS

    فرنسا

    المؤسسة AUX COMPAGNONS PARISIENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  7. BROTHERS NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة BROTHERS NEGOCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  8. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  1. S.M.T.A

    فرنسا

    المؤسسة S.M.T.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشعات حديد صب. كما تعمل في قطاعات شبكة تدفئة من الصلب, أدوات صحية, و صحي. ومقرها في Le-Blanc-Mesnil, فرنسا.

  2. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  3. DELOT & CIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELOT & CIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواقد بالنار المختلطة, سخان - مدفأة, و وليجات معدنية. ومقرها في Egreville, فرنسا.

  4. EXPERT ENERGIE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT ENERGIE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Maurice, فرنسا.

  5. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

  6. PLANITIS ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة PLANITIS ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مكابس الحرارة للتكييف, معدات للتكييف وتهوية المباني, و تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  7. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  8. AUER S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة AUER S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, مراجل منزلية, ماء ساخن للمنازل, غلايات التدفئة, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SAD TRADING -

    فرنسا

    المؤسسة SAD TRADING -, هي الموزع, وتعمل في قطاع حطب تدفئة. كما تعمل في قطاعات الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج, حبيبات خشبية, و الطاقة من الكتلة الاحيائية - الانتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. GROUPE ENDF

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ENDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, تدفئة وتكييف, وحدة تكييف هواء على سطح المنزل, و معدات للتكييف وتهوية المباني. ومقرها في Paris, فرنسا.