• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدفئة وتكييف

النتائج لأجل

تدفئة وتكييف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. GROUPE ENDF

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE ENDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تجهيز التكييف الهوائي, تدفئة وتكييف, وحدة تكييف هواء على سطح المنزل, و معدات للتكييف وتهوية المباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ENERBAT

    فرنسا

    المؤسسة ENERBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, تدفئة وتكييف, عزل, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و تطوير استهلاك الطاقة للإستفادة المثلى. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.

  4. PLEIN AIR VENTILATION

    فرنسا

    المؤسسة PLEIN AIR VENTILATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LA RUCHE DES BÂTISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA RUCHE DES BÂTISSEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUX COMPAGNONS PARISIENS

    فرنسا

    المؤسسة AUX COMPAGNONS PARISIENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. BROTHERS NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة BROTHERS NEGOCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Stains, فرنسا.

  3. DIMECAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIMECAL SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, استشارات تقنية لمراوح التكييف, تركيب أجهزة التبريد, و تجهيز التكييف الهوائي. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  4. DTP RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة DTP RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, مهندسون معماريون, تكييف هواء وتدفئة, تمديدات صحية، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  5. WHY NOT

    فرنسا

    المؤسسة WHY NOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تكييف هواء وتدفئة, تصنيع الأجهزة الكهربائية الصغيرة, و تسويق الشركات للشركات. ومقرها في 23 Rue Du Départ, فرنسا.

  1. ELECLIM

    فرنسا

    المؤسسة ELECLIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة التبريد, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AGENCE MAZGANE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE MAZGANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Stains, فرنسا.

  1. AIR CLIM HOLDING

    فرنسا

    المؤسسة AIR CLIM HOLDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات هواء مكيف, و مضخات الحرارة. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  2. CEF TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CEF TECHNIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تدفئة, تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية, كهرباء، أشغال, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  3. POINT ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة POINT ÉNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PMISOBAT

    فرنسا

    المؤسسة PMISOBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات حرارية. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, إمداد هواء مكيف, تدفئة وتكييف، أشغال, معدات حرارية, و مكيفات هواء للمباني. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. FIXE ÉNERGIE

    فرنسا

    المؤسسة FIXE ÉNERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات حرارية، تدفئة منزلية. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, تدفئة مكبس السخونة, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Ris Orangis, فرنسا.

  6. FCCM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FCCM FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات تحليل الاحتراق للمعدات الحرارية والتكييف, أدراج, تركيب مكابس حرارية, و تكييف هواء وتدفئة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  7. ECO NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة ECO NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة وتكييف، أشغال. كما تعمل في قطاعات مضخات الحرارة, و تركيبات ومعدات المراوح الهوائية للمصانع الميكانيكية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  8. DELACOMMUNE ET DUMONT

    فرنسا

    المؤسسة DELACOMMUNE ET DUMONT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة وتكييف، أشغال, كهرباء، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  1. SOCIETE THIBAULT PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE THIBAULT PERE ET FILS, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  2. VINCI ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة VINCI ENERGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  3. SARL TECHNICHAUF

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNICHAUF, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. ENTREPRISE JANON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE JANON ET CIE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  5. CHAUD FROID AIR

    فرنسا

    المؤسسة CHAUD FROID AIR, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  6. LS CHAUFFAGE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة LS CHAUFFAGE PLOMBERIE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Ste Genevieve Des Bois, فرنسا.

  7. ARCE

    فرنسا

    المؤسسة ARCE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ORMESSON DEPANNAGE GAZ

    فرنسا

    المؤسسة ORMESSON DEPANNAGE GAZ, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  9. JCB PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة JCB PLOMBERIE, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Ville D Avray, فرنسا.

  10. AUVERS CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AUVERS CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, تدفئة وتكييف، أشغال, أشغال إنهاء, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Auvers Sur Oise, فرنسا.