• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريبات على الإدارة

النتائج لأجل

تدريبات على الإدارة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  2. HUMANCENTRIC FORMATIONS

    فرنسا

    المؤسسة HUMANCENTRIC FORMATIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CLEVERMATE

    فرنسا

    المؤسسة CLEVERMATE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AKOR ALTERNANCE

    فرنسا

    المؤسسة AKOR ALTERNANCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. HR SWITCH

    فرنسا

    المؤسسة HR SWITCH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موارد بشرية، إدارة خارجية. كما تعمل في قطاعات استشارات موارد بشرية, و تدريبات على الإدارة. ومقرها في France, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PARADOXA

    فرنسا

    المؤسسة PARADOXA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات واجتماعات, و تدريبات على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CAPRÉSILIENCE COACHING - FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CAPRÉSILIENCE COACHING - FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  3. MERCURI INTERNATIONAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MERCURI INTERNATIONAL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة. ومقرها في Paris La Défense, فرنسا.

  4. TERRE2VERRE

    فرنسا

    المؤسسة TERRE2VERRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات إرشاد. ومقرها في Bois-colombes, فرنسا.

  5. EVRYWARE

    فرنسا

    المؤسسة EVRYWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤسسة تدريب ومصاحبة مهنية. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تدريب وترويض, و تدريب على الإدارة. ومقرها في Evry, فرنسا.

  1. JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة JBCC - JEAN BONNASSIEUX COMMUNICATION CONSULTANTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ, تدريب على الإدارة, تصميم، مستشارون, و نشر إعلاني، تصميم وتنفيذ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ENSMI

    فرنسا

    المؤسسة ENSMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في La Defense (92800), فرنسا.

  1. GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL KNOWLEDGE NETWORK FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريب كومبيوتري, تدريب تجاري, تدريبات على الإدارة, و مركز تدريب على الانترنت. ومقرها في Rueil-Malmaison, فرنسا.

  2. THE CHWILL

    فرنسا

    المؤسسة THE CHWILL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, تحليل مالي، استشارات, و استشارات الشركات. ومقرها في Magny-Le-Hongre, فرنسا.

  3. ORSYS

    فرنسا

    المؤسسة ORSYS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات دروس في التأهيل المهني, و دروس في المعلوماتية. ومقرها في La Défense, فرنسا.

  4. H3 CAMPUS

    فرنسا

    المؤسسة H3 CAMPUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات التأهيل المهني, و تعليم وتدريب حرفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SERVAIR FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة SERVAIR FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في VILLEPINTE, فرنسا.

  6. EMPOWER COACHING

    فرنسا

    المؤسسة EMPOWER COACHING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. كما تعمل في قطاعات تدريب محفّذ, و مرافقون للمدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CAMBRIDGE TRAINING INSTITUTE

    فرنسا

    المؤسسة CAMBRIDGE TRAINING INSTITUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  8. CDS CONSEIL ET FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CDS CONSEIL ET FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. VENDEURS D'ELITE

    فرنسا

    المؤسسة VENDEURS D'ELITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. PSI CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PSI CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. E-NOSCO

    فرنسا

    المؤسسة E-NOSCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. PROGRESS COM

    فرنسا

    المؤسسة PROGRESS COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NB LEMERCIER ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة NB LEMERCIER ET ASSOCIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, و تدريب على الإدارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. INSTITUT FRANCOIS BOCQUET

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT FRANCOIS BOCQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب على الإدارة, و تدريب على الإدارة. ومقرها في Hericy, فرنسا.

  7. QUILOTOA GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة QUILOTOA GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب على الإدارة. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  8. INSTITUT INFORA

    فرنسا

  9. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  10. LUKAS WEB AGENCY

    فرنسا

    المؤسسة LUKAS WEB AGENCY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ودراسات إعلامية. كما تعمل في قطاعات إدارة إعلانات, إنشاء هوية مرئية, بيانات صحفية, إدارة إعلانات, و تدريب داخلي. ومقرها في Melun, فرنسا.