• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DNX

    فرنسا

    المؤسسة DNX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. ECOTDS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ECOTDS تم إنشائها في عام 2010 وهي لديها خبرة متوارثة من شركة ORP ولا تكف عن إظهار قدرتها على التكيف والإبداع لتصاحب تطورات عمليات المعالجة للأسطح. تخصصنا في تقطيع التيتانيوم على شكل أوراق لتنفيذ التركيبات للأنودة. شركة ECOTDS قريبة من عملائها وهي تبتكر باستمرار ولديها مكانة فريدة في السوق. شركة ECOTDS تقدم مجموعة كبيرة جداً من حلول الأدوات الحاملة للقطع التي يجب معالجتها بمنتجات عادية وحسب الطلب. شركةECOTDS تلبي احتياجات تطبيقات التحليل الكهربائي والطلاءات. شركة ECOTDS تتعامل في أوروبا والمغرب وتمتلك شبكة من الوكلاء في ألمانيا وبلجيكا وبريطانيا العظمى وسويسرا وحتى المغرب. شركة ECOTDS حازت في عام 2012 على جائزة الامتياز لعام 2012 لمجموع أعمالها في التصدير. فريقنا المكون من 15 عامل مدربين على تقنيات الشركة يعدوا رأسمال من الكفاءات والمعارف النادرة .

  3. PERLA NOSTRA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERLA NOSTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شرفات معدنية. كما تعمل في قطاعات تعريشات, شرفات, سقوف فولطائية ضوئية, و تعريشات وأسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل

  5. C2L INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة C2L INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, أتمتة، نظم ومعدات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REPOUSSAGE ET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة REPOUSSAGE ET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  2. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  3. MD INDUSTRIES LTD

    فرنسا

    المؤسسة MD INDUSTRIES LTD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ألومنيم مُؤَنوَد. ومقرها في Ca, فرنسا.

  4. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  5. ARB

    فرنسا

    المؤسسة ARB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. TORDJMAN METAL

    فرنسا

    المؤسسة TORDJMAN METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أبواب منزلية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أعمال ألواح معدنية, و أعمال معادن لوح الألومنيوم. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  2. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  1. GABIOT SA

    فرنسا

    المؤسسة GABIOT SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, قطع الفولاذ والمعادن, و تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRONIUS FRANCE SOUDAGE

    فرنسا

    المؤسسة FRONIUS FRANCE SOUDAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات تدفق لحام, و ورش لحام. ومقرها في Roissy Cdg Cedex, فرنسا.

  4. A2S INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة A2S INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة دقيقة, نِحاسة ثقيلة, غلاية صناعية, نِحاسة دقيقة, و نِحاسة ثقيلة. ومقرها في Limours En Hurepoix, فرنسا.

  5. STE REALBA ETANCHEITE

    فرنسا

    المؤسسة STE REALBA ETANCHEITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات احكام الماء, عزل, قضبان أمان, و استبار جيولوجي. ومقرها في Vauhallan, فرنسا.

  6. SAS L SEGUIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS L SEGUIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ماكينات الحفر, ميكانيكا صناعية, ماكينات الحفر, و مُصمِم نماذج صناعية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة STE DIONYSIENNE DE SABLAGE ET D'EMAILLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفع بالرمل، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات كبائن صنفرة بالرمل, مدافع كريّات (ترميل)sablage), صنفرة بالرمال, و تنظيف المعادن بالرمل. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  1. SARL GOLLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SARL GOLLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر, نجارة وهياكل، أشغال, نِحاسة, نِحاسة دقيقة, و أشغال نحاسية بالنحاس الأصفر. ومقرها في Chevrainvilliers, فرنسا.

  2. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. PACK'AÉRO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'AÉRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, هندسة ميكاترونيكس, و تجهيزات لمعالجة المسطحات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  4. VARGUS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VARGUS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطة الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات التقطيع. ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

  5. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  6. METALYX

    فرنسا

    المؤسسة METALYX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أشغال صفائح معدنية صناعية, لولبة, مسمار المفصّلة ملولب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  7. Sodeka Méca

    فرنسا

    المؤسسة Sodeka Méca, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, نحاس, زنك, نيكل, و تحليل كهربائي، معالجة السطوح. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  8. BARAT LHOTELLIER

    فرنسا

    المؤسسة BARAT LHOTELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات مفصلات, و مفصلات. ومقرها في Saint Arnoult En Yvelines, فرنسا.

  9. PROTEXSUR

    فرنسا

    المؤسسة PROTEXSUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي كهربائي بالزنك, طلاء الغل الكهربائي, طلي كهربائي بالزنك, و صفائح لأزرار الجرس. ومقرها في Saint Pierre Les Nemours, فرنسا.

  10. AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS

    فرنسا

    المؤسسة AMENAG AMELIORAT INSTALLAT BATIMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.