• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات للإنارة العامة

النتائج لأجل

تجهيزات للإنارة العامة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LUMEX CINÉMA

    فرنسا

    المؤسسة LUMEX CINÉMA, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, إنارة مسارح، تجهيزات, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و إنارة مسارح، تجهيزات. ومقرها في Châtenay Malabry, فرنسا.

  2. IGOR PARIS SARL

    فرنسا

  3. RODE

    فرنسا

  4. FRANCE ECLAIRAGE DISTRIBUTION

    فرنسا

  5. NEW PUBLI 3 SARL

    فرنسا

    المؤسسة NEW PUBLI 3 SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة عامة وصناعية وتجارية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, إنارة عامة وصناعية وتجارية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETINCELLE

    فرنسا

  2. NEON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NEON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة مكتبية. كما تعمل في قطاعات التجهيز بمعدات الإنارة المحلية. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  3. CREATIONS NICOLAS RADONOV

    فرنسا

  4. INTEGRAL

    فرنسا

  5. SERGA

    فرنسا

    المؤسسة SERGA, وتعمل في قطاع عزل صوتي، مواد. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, مكبرات صوت, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, مكبرات صوت، تجهيزات نداء عام, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, مكبرات صوت, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, و مكبرات صوت، تجهيزات نداء عام. ومقرها في Rosny Sous Bois Cedex, فرنسا.

  1. ACOUSTIQUE ET VIBRATIONS LOGICIELS SCIENTIFIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ACOUSTIQUE ET VIBRATIONS LOGICIELS SCIENTIFIQUES, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية, و كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  2. SMITHS MEDICAL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS MEDICAL FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, عقاقير مخدّرة, تخدير عام, و تجهيزات للتخدير. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.