• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات داخلية

النتائج لأجل

تجهيزات داخلية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CLICK ONE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLICK ONE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ماسح ثلاثي الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات ثلاثي الأبعاد تفاعلي, أعمال تصميم ثلاثي الأبعاد, تصميم ثلاثي الأبعاد, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة CONCEPT INTERIEUR FRANCE - B DIMITROFF RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  4. H&H CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة H&H CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات مكاتب هندسة معمارية للمصانع, تجهيز داخلي, و زينة داخلية. ومقرها في Paris 17, فرنسا.

  5. SNVR

    فرنسا

    المؤسسة SNVR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صيانة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOHAND SAID

    فرنسا

    المؤسسة MOHAND SAID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, تأثيث خارجي, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Rosny-Sous-Bois, فرنسا.

  2. REAL CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة REAL CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تجهيزات داخلية, و مكاتب هندسة معمارية للمصانع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. FRANKEL S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة FRANKEL S.A.S, هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل داخل المباني، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, قطع أثاث ورفوف مكتبية, رفوف ونظم إيواء أضابير المكاتب, مكاتب، آلات وتجهيزات, و رفوف دراجات. ومقرها في Morangis Cedex, فرنسا.

  4. L'ATELIER D'ANGÉLIQUE

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER D'ANGÉLIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات زينة داخلية, تركيبات ديكور داخلي, و نصائح في التجهيزات والديكور الداخلي. ومقرها في Bry-Sur-Marne, فرنسا.

  5. CEMAFROID

    فرنسا

    المؤسسة CEMAFROID, وتعمل في قطاع نقل داخل برادات، تجهيزات. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  1. STAF TRANSPORT FRIGORIFIQUE

    فرنسا

    المؤسسة STAF TRANSPORT FRIGORIFIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل داخل برادات، تجهيزات. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.