• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات تدفئة

النتائج لأجل

تجهيزات تدفئة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  2. DÉPANNAGE FRISQUET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉPANNAGE FRISQUET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة, تدفئة للمدن, تصميم تجهيزات التدفئة, و صيانة تجهيزات التدفئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VITELEC

    فرنسا

    المؤسسة VITELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AEDF - LES ARTISANS ECOLOGISTES DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. BLUCHER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUCHER FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Evry, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DELOT & CIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELOT & CIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواقد بالنار المختلطة, سخان - مدفأة, و وليجات معدنية. ومقرها في Egreville, فرنسا.

  2. EXPERT ENERGIE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT ENERGIE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Maurice, فرنسا.

  3. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

  4. AUER S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة AUER S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل منزلية, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, مراجل منزلية, ماء ساخن للمنازل, غلايات التدفئة, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. CEF TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CEF TECHNIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تدفئة, تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية, كهرباء، أشغال, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  1. BALAS MAHEY

    فرنسا

    المؤسسة BALAS MAHEY, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, تكييف، تجهيزات, تسقيف، أشغال, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في St Ouen, فرنسا.

  2. VULCANIC

    فرنسا

    المؤسسة VULCANIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تدفئة، كهربائية، للأغراض الصناعية. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  1. SAUNIER DUVAL

    فرنسا

    المؤسسة SAUNIER DUVAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Fontenay-sous-bois, فرنسا.

  2. DECOURTYE

    فرنسا

    المؤسسة DECOURTYE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Le Coudray Montceaux, فرنسا.

  3. NOIROT- FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NOIROT- FRANCE, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مسخّن بالحمل الحراري, و شبكة التبريد لمحرك السيارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NEOLER

    فرنسا

    المؤسسة NEOLER, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Maurecourt, فرنسا.

  5. ROBSERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ROBSERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  6. APAR

    فرنسا

    المؤسسة APAR, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  7. SA PROTHELEM

    فرنسا

    المؤسسة SA PROTHELEM, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و محطات حرارية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HYDROTECHNIK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HYDROTECHNIK FRANCE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  1. RTI PARIS

    فرنسا

    المؤسسة RTI PARIS, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. CESYCO

    فرنسا

    المؤسسة CESYCO, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  3. BESTEK

    فرنسا

    المؤسسة BESTEK, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Marolles En Hurepoix, فرنسا.

  4. ETS LEGENDRE FRERES ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS LEGENDRE FRERES ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, نجارة بناء، أشغال, تسقيف، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  5. AEFI AUTOMATISATION ET FERMETURES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة AEFI AUTOMATISATION ET FERMETURES INDUSTRIELLES, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  6. LE PROCEDE INDUSTRIEL AUTOMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة LE PROCEDE INDUSTRIEL AUTOMATIQUE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Le Raincy, فرنسا.

  7. ADTE

    فرنسا

    المؤسسة ADTE, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. DELTA-FROID

    فرنسا

    المؤسسة DELTA-FROID, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  9. COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR SEINE ET MARNAIS DU CHAUFFAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تكييف، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  10. WOLF FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WOLF FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء, و جهاز مفتاح خزانة أمتعة. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.