• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورق

النتائج لأجل

ورق

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. GROSSISTE FRANCILIEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE FRANCILIEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع التغليفات, أدوات مائدة, تغليف الطعام, تعبئة بلاستيكية, أغطية, تغليف الطعام, تغليف واقي, تغليف, و إعادة تصنيع التغليفات. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COLOP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COLOP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, أدوات دمغ وأختام, ورق، أصناف, و أدوات دمغ وأختام. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  4. RS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة RS EMBALLAGES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, مواد تغليف من الورق والكرتون, بلاستيك، تعبئة, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في Viarmes, فرنسا.

  5. FRANCEPAPIER

    فرنسا

    المؤسسة FRANCEPAPIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير ورق وكرتون. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PBH FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PBH FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KOOK

    فرنسا

    المؤسسة KOOK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, ورق هدايا, أغراض للهدايا, أفكار للهداية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Bailly Romainvillier, فرنسا.

  3. ANTALIS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ANTALIS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق - فني. ومقرها في Paris Cedex 19, فرنسا.

  4. SAINCLAIR

    فرنسا

    المؤسسة SAINCLAIR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، ورق مقوى وكرتون, و أثاث مكاتب. ومقرها في Saint-Gratien, فرنسا.

  5. LAGASA IMPORTEXPORT

    فرنسا

    المؤسسة LAGASA IMPORTEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير ورق وكرتون, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, استيراد وتصدير ورق وكرتون, تجار جملة لمنتجات النظافة, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, و اسمنت. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  1. FILFA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FILFA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فن - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات ورق مقوى، أدوات المائدة وأوعية للاستخدام الواحد أخرى. ومقرها في HOUDAN, فرنسا.

  2. WINTER ET COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة WINTER ET COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، صناعة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير منتجات جلدية, ورق تغليف, استيراد وتصدير منتجات جلدية, و ورق تغليف. ومقرها في Epinay Sur Orge, فرنسا.

  1. AGOOFY

    فرنسا

    المؤسسة AGOOFY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  2. INTERNATIONAL SELECTION ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL SELECTION ELECTRONIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, و ورق، أصناف. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. CARTAMUNDI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CARTAMUNDI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات ورق لعب, و ورق لعب. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  4. ETS MORA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MORA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MECAELEC

    فرنسا

    المؤسسة MECAELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  6. SODERCO

    فرنسا

    المؤسسة SODERCO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات ورق، أصناف, و ورق، أصناف. ومقرها في Croissy Beaubourg, فرنسا.

  7. BERGGER SA

    فرنسا

    المؤسسة BERGGER SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات ورق فوتوغرافي ونسخ تصويري, و ورق فوتوغرافي ونسخ تصويري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. DIFACO DIFFUSION DE FABRICATION COMMERCIALE

    فرنسا

    المؤسسة DIFACO DIFFUSION DE FABRICATION COMMERCIALE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Massy, فرنسا.

  1. PAPETERIE BELLEVILLE RENEAUX

    فرنسا

    المؤسسة PAPETERIE BELLEVILLE RENEAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات ورق، قرطاسية مكاتب, و ورق، قرطاسية مكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IMPRIMERIE PAPETERIE DE L'ISLY P. REAUX

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE PAPETERIE DE L'ISLY P. REAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, و مكاتب، لوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ROLLS IDF

    فرنسا

    المؤسسة ROLLS IDF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق تغليف. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. GIBERT JOSEPH SARL

    فرنسا

  5. PAP STAR FRANCE

    فرنسا

  6. LYS ROUGE

    فرنسا

  7. GOULD PAPIERS FRANCE

    فرنسا

  8. NORSKE SKOG FRANCE

    فرنسا

  9. KATUN FRANCE SARL

    فرنسا

  10. HANTRADOM

    فرنسا