• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نظارات

النتائج لأجل

نظارات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, قفازات أمان, حلاّقة ذقن, السلامة في محل العمل, حذاء موكاسان, و جزمات وقائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DEALRAGS

    فرنسا

    ديلْراقْسْ Dealrags هي سوق مُستقرة ثورية في BtoB بيتُوبْ، ثمثل البديل على الويب لخدمة المستخدمين. خبرة قوية مُقدرة ب20 عامًا في مجال تفريغ المخازِين، نحن نضع كل خبراتنا تحت تصرفكم. مهمتنا بسيطة: سوف تجدون أفضل الصفقات لشراء وبيع مُنتجاتِكُم على الهواء مباشرة . Dealrags هي عبارة عن منصة انتقائية، سوف تجدون الملابس، الأثاث ومنتجات التجميل ; و كذلك مجموعة من الخدمات (تكوين، ترفيه و سفر ...). Dealrags هي سوق مُستقرة تُتيح لجميع المهنيين فرصة بيع و تفريغ مخزون مُنتجاتهم الغير المُباعة. سواء أكُنتم مصنعًا أو منتجًا أو تاجرًا أو حتى متجرًا متعدد العلامات التجارية، مع Dealrags، يمكنكم التحكم بالكامل في واجهة متاجركم، لتتمكن من بيع كميات كبيرة من مُنتجاتكم أو خدماتكم، مع ترك الخيار للمشترين لإختيار مُنتج واحد أو مجموعة من المنتجات مع حد أدنى للشراء. Dealrags تُصبِح الحل الخاص بكم لمُقاومة سوق عمالقة الإنترنت

  3. SAS NAOF EYEWEAR

    فرنسا

    المؤسسة SAS NAOF EYEWEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات شمس, نظارات شمس ونظر, و نظارات نظر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COMITEC

    فرنسا

    المؤسسة COMITEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات، زجاج, و نظارات، زجاج. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  5. CHARMANT FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHARMANT FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADCL

    فرنسا

    المؤسسة ADCL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. GUILDE DES LUNETIERS

    فرنسا

    المؤسسة GUILDE DES LUNETIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. ومقرها في Bazainville, فرنسا.

  3. OPTIQUE DUBOR SA

    فرنسا

  4. ARAY - OPTIQUE

    فرنسا

  5. OPTIQUE PROMOTION

    فرنسا

  1. OPTIC DUROC

    فرنسا

  2. PLASTECA

    فرنسا

  1. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr