• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL BRESILOPHILE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحجار كريمة. كما تعمل في قطاعات مجوهرات بالأحجار الكريمة, أغراض للمجوهرات المخصصة, تعليقات من الفضة, و معادن. ومقرها في Paris, Île-De-France, فرنسا.

  2. MIDOBRAS MINÉRALES DO BRASIL

    فرنسا

    المؤسسة MIDOBRAS MINÉRALES DO BRASIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات استيراد مجوهرات عنبر, و عين النمر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  4. IDEAL TECHNOLOGIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IDEAL TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إعادة تدوير، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصميم آلات إعادة التدوير, تصنيع آلات إعادة التدوير, إعادة تدوير أغراض طعام, و معدات إعادة تدوير المعادن. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BALTICAMBRE

    فرنسا

    المؤسسة BALTICAMBRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, أحجار جواهر ومعادن, أحجار كريمة وشبه كريمة ولآلئ, عنبر, و مجوهرات عنبر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALESSI FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة ALESSI FRANCE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تفريز الفولاذ والمعادن, سباكة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خراطة المعادن, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. S M A INTERACCIAI

    فرنسا

    المؤسسة S M A INTERACCIAI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, أنواع خاصة من الفولاذ, صُلب خاص للميكانيكا بوجه عام, معالجة صلب لا يصدأ, و تصنيع صلب مخصوص. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  4. ETS PROPACK

    فرنسا

    المؤسسة ETS PROPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Joinville Le Pont, فرنسا.

  5. HEIDENHAIN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HEIDENHAIN FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  1. DOGA

    فرنسا

    المؤسسة DOGA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, ماكينات التجميع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Maurepas, فرنسا.

  2. FERELEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة FERELEC INDUSTRIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات علاج الكيميائي للمعادن, طلي بالكروم, علاج الكيميائي للمعادن, فسفتة, و طلي بالكروم. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  1. METAL TRADING

    فرنسا

    المؤسسة METAL TRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, زنك, و الرصاص وخلائطه. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  2. AMPERE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE ALLOYS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات تجهيزات وآلات للصناعة المعادن الكهربائية, مواد كاشطة, و صلب وسبائك. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumone, فرنسا.

  3. BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP

    فرنسا

    المؤسسة BERRY INTERNATIONAL COMMODITY GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة، خدمات, الأحجار والمعادن, خدمات التجارة, زراعة، خدمات, و الأحجار والمعادن. ومقرها في Cachan, فرنسا.

  4. SVBI SARL

    فرنسا

    المؤسسة SVBI SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات كماليات من الصلب غير القابل للصدأ. ومقرها في Maule, فرنسا.

  5. PHYMEP

    فرنسا

    المؤسسة PHYMEP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية للقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية لتشكيل المعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CEHISA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CEHISA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  7. JACQUES MICHAUD ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة JACQUES MICHAUD ET COMPAGNIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  8. VENTE DIRECTE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة VENTE DIRECTE SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  1. ADM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ADM INDUSTRIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, و قطع الفولاذ والمعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE INDUSTRIELLE DES METAUX PRECIEUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE INDUSTRIELLE DES METAUX PRECIEUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOMETAM

    فرنسا

    المؤسسة SOMETAM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VULCAIN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. BUHLMANN FRANCE

    فرنسا

  6. SAFEF THIONVILLE

    فرنسا

  7. GBMO

    فرنسا