• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • محركات

النتائج لأجل

محركات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. ENERSON FG WILSON

    فرنسا

    تقوم شركة Enerson والتي كان يُطلق عليها قديمًا FG Wilson SA وهي إحدي الشركات التابعة لمجموعة Monnoyeur بالتوزيع في فرنسا منذ عام 1992 في منطقة الدوم توم والعديد من البلاد الأفريقية. فهي توزع المولدات الكهربية الديزل لشركة FG Wilson وهي الشركة الرائدة الأوروبية وثالث مُصنِّع عالمي. تضمن شركة Enerson فريق قوي من مدريري المبيعات الفنيين الذي يتسمون بكفاءة يُشهد لها على صعيد المولدات الكهربية وقطع الغيار. قد تم تسليح جميع موظفينا بثقافة Enerson التقنية القوية

  2. AUMA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AUMA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات آليات مؤازِرة, محركات مؤازرة, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  3. DÉMOLITION ET DEBARRAS

    فرنسا

    المؤسسة DÉMOLITION ET DEBARRAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدم، محركات ومعدات. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, و هدم، مقاولون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO PARIS - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مكونات التحكم في الحركة, إلكترونيات القوى, و تصنيع محركات كهربائية. ومقرها في St Ouen L'aumône, فرنسا.