• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عسل

النتائج لأجل

عسل

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. CHERCHEURS D'OR VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHERCHEURS D'OR VERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات توابل وعصائر وبهارات, عسل, زيت زيتون بكر, توابل ذات نكهات, منتجات معلبة, زيوت معطرة, زيت زيتون عضوي, زيت زيتون عضوي بكر اكسترا, و زيتون أخضر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DÉLICE NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة DÉLICE NATUREL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات عسل الأكاسيا. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  3. BIORGANIA

    فرنسا

    المؤسسة BIORGANIA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عضوي، غذاء. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية, فاكهة مجففة عضوية, عسل بيولوجي, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. AFRICA FOLIES

    فرنسا

    المؤسسة AFRICA FOLIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة عادلة. كما تعمل في قطاعات عسل غذائي, زيوت متنوعة, حب الكاكاو, و كاكاو محبب. ومقرها في Saint-Nom-La-Breteche, فرنسا.

  5. LEBE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LEBE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات عسل غذائي. ومقرها في Ville D Avray, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.