• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صوت

النتائج لأجل

صوت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SPECTRUM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Spectrum International هي الموزع الجديد للمنتجات الإلكترونية الجديدة والأصلية التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الرأس الصوتية وأجهزة المساعدة الصوتية وأجهزة الوسائط المتعددة وأجهزة القراءة الإلكترونية. تُعد العلامات التجارية التي يتم تسويقها (Apple وSamsung وXiaomi وOppo وRealme وHuawei وGoogle وAmazon، وغيرها) مشهورة عالميًا بأنها منتجات مضمونة. مهمتنا هي تلبية احتياجات جميع الشركات سواء كنت بائع تجزئة أو موزع أو تاجر جملة أو مشغل أو تاجر عبر شبكة الإنترنت أو شركة أو إدارة أو جمعية تسعى لتجديد أجهزتها (مع إمكانية تخصيص الطلب). عملاؤنا موجودون في كل مكان في فرنسا، وفي مقاطعات وأقاليم ما وراء البحار، ونقوم بالتصدير إلى 28 دولة حتى الآن. وبصفتنا موزعًا مستقلًا، يمكننا استخدام قنوات إمداد مختلفة (الواردات بشكل أساسي) لتقديم أسعار تنافسية أكثر بكثير من منافسينا ومزيد من التوفر. وبالتالي، يمكننا التعامل مع الطلبات الأكثر إلحاحًا واستثنائية من عملائنا. بسيط وسهل الاستخدام، سيسمح لك موقع B2B الجديد الخاص بنا بتقديم الطلبات بسرعة كبيرة بمجرد فتح حساب العميل الخاص بك. وسيكون مندوب المبيعات المخصص لك موجودًا أيضًا لمساعدتك في اختياراتك، وتقديم حلول لوجستية ومالية مناسبة لك.

  2. L'ARCHITECTURE DU SILENCE

    فرنسا

    المؤسسة L'ARCHITECTURE DU SILENCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ألواح عزل صوتي. كما تعمل في قطاعات فواصل صوتية, قضبان مجنّبة من الالمينيوم, حواجز صوتية, و سمعيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  4. WIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة WIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمواج فوق صوتية، أجهزة قياس. كما تعمل في قطاعات مقاييس سرعة الرياح, مقاييس ضغط جوي, مقاييس سرعة الرياح, مقاييس نفسانية, و مقاييس ضغط جوي. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  5. KAVKOM

    فرنسا

    المؤسسة KAVKOM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), هاتف إنترنت, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, موردي خدمات voip, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VOITH TURBO

    فرنسا

    المؤسسة VOITH TURBO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات رابط صوتي, رابطات اتجاهية, و محولات. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. DEKOM

    فرنسا

    المؤسسة DEKOM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصال مرئي, و تجهيزات بث فيديو. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. AREITEC

    فرنسا

    المؤسسة AREITEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, و تأجير مواد سمعية بصرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CELLULOID DREAMS SALES

    فرنسا

    المؤسسة CELLULOID DREAMS SALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات أفلام، توزيع دولي, و أفلام، توزيع دولي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. WHY NOT PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة WHY NOT PRODUCTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STE LUMIERES SONS TELEVISIONS

    فرنسا

    المؤسسة STE LUMIERES SONS TELEVISIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Garches, فرنسا.

  2. AB DROITS AUDIOVISUELS

    فرنسا

    المؤسسة AB DROITS AUDIOVISUELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في La Plaine Saint Denis, فرنسا.

  1. PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS ET EDITIONS PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نشر الموسيقا والأقراص المدمجة والكاسيتات المسجلة، صوت وفيديو. كما تعمل في قطاعات أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة, و أفلام فيديو وأقراص فيديو مسجلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LES GRANDS FILMS CLASSIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LES GRANDS FILMS CLASSIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MFP-MULTIMEDIA FRANCE PRODUCTI ON

    فرنسا

  4. STE CLAUDNAT

    فرنسا

  5. DOC ET CO

    فرنسا

  6. OPENSAT

    فرنسا

  7. CVS ENGINEERING

    فرنسا

  8. ARCADE

    فرنسا

  1. MAXIMAL PRODUCTIONS

    فرنسا

  2. MORADISC

    فرنسا

  3. UNE MUSIQUE

    فرنسا